أدب وفنون

الهجوم الإيراني على إسرائيل يربك حفلة سعد لمجرد في مصر

أعلن منظمو حفل سعد لمجرد في مصر الذي كان من المقرر إقامته، مساء أمس الأحد، عن تأجيله لمدة 24 ساعة، ليصبح مساء الإثنين 15 أبريل الجاري.

وكشف مصدر من اللجنة المنظمة للحفل أن سعد لمجرد الذي كان يتواجد في لبنان، لم يتمكن من السفر في الموعد المحدد له بسبب تعليق حركة الطيران بين مصر ولبنان والأردن نتيجة الضربة التي وجهتها إيران للاحتلال الإسرائيلي.

وأقام نجم البوب المغربي سلسلة حفلات عيد الفطر بعدد من العواصم العربية، حيث أحيا حفلا بأحد المولات الشهيرة بمدينة دبي الإماراتية يوم 12 أبريل الجاري، وآخر في بيروت يوم 13 أبريل، على أن يقيم الأخير مساء اليوم الإثنين، بالعاصمة المصرية القاهرة.

ولقي الإعلان عن حفل لمجرد في مصر تفاعلا إيجابيا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلافا لحفلاته السابقة التي كانت تشهد جدلا واسعا لدى عدد من النشطاء الإلكترونيين.

يشار إلى أن إلغاء حفل “المعلم” على مسرح “كايرو شو” بمصر ودعوة الجمهور لمقاطعته، كان قد أثار غضب استياء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر العديد من النشطاء الإلكترونين المغاربة عن غضبهم من الحملة التي شُنت في مصر ضد سعد لمجرد، والتي هاجم فيها داعموها المغني المغربي، ورفضوا إحيائه للحفل بسبب تهم الاغتصاب التي تلاحقه.

وانتقد العديد من النشطاء الطريقة “المهينة” التي قوبل بها لمجرد في مصر، ما دفعهم إلى عقد مقارنات بين الاستقبال الذي يحظى به الفنانون المصريون بالمملكة وفق الطقوس التقليدية وبين ما قام به المصريون تجاه لمجرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *