مجتمع

تمديد الحراسة النظرية لسائق سيارة أجرة اعتدى على زبونته بطنجة

قرر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية، اليوم الإثنين، تمديد الحراسة النظرية، في حق سائق الأجرة الذي اعتدى على سيدة أثناء مزاولة عمله.

وحسب مصادر “العمق”، فإن وكيل الملك مدد الحراسة النظرية، في حق سائق سيارة الأجرة من الصنف الثاني، من أجل وضع الضحية شهادة طبية، واستكمال محضر الضابطة القضائية، بالدائرة الثالثة بدرادب.

في حين نفت الضحية في اتصال مع جريدة “العمق”، أن تكون قد تنازلت عن حقها في متابعة المعتدي، وأنها في صدد استكمالها للإجراءات في الدائرة الأمنية والمحكمة، بعد دخول وساطات عديدة لطي الملف.

وكانت عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة، صباح اليوم السبت، قد أوقفت سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والعنف في حق راكبة.

وحسب بلاغ لولاية أمن طنجة، فإن المشتبه فيه كان قد نقل سيدة من أحد أحياء طنجة إلى وسط المدينة، في الساعة الأولى من صباح يومه السبت، قبل أن يتطور شجار لفظي بين الطرفين إلى تعريض السائق للراكبة لعنف جسدي، عرّض سلامتها للخطر، لتتدخل مصالح الدائرة الأمنية المداومة.

وحسب ذات البلاغ فإن، الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، التي شكلت موضوع فيديو تداولته عدد من المنابر الإعلامية و الإخبارية، أسفرت عن الاحتفاظ بسائق الطاكسي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد
    منذ أسبوعين

    يجب تشديد الإجراءات الأمنية المشددة على هذا القطاع مع السلطات المعنية لردع سائقين لايحق لهم العمل في هذا القطاع خصوصاً في مدينة تمارة يستعملون المواد الممنوعة ويقومون بنقل الركاب