آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شريطا مصورا يظهر فيه الرئيس المنتدب لنادي أولمبيك الدشيرة،، اسماعيل الزيتوني، وهو “يتهجم” على حكم المقابلة التي جمعت بين الفريق السوسي المذكور ونظيره الكوكب المراكشي يوم السبت الماضي برسم الجولة الـ21 من البطولة الوطنية القسم الثاني.

ووفق الشريط المتداول، فقد توجه الزيتوني، بعبارات تهديدية لحكم المباراة التي أجريت على أرضية ملعب تراست بإنزكان، متوعدا إياه باتخاذ إجراءات صارمة ضده فقال: “دعيتك الله فهاذ العواشر.. شوف فيا مزيان..نهار الإثنين هاني معك”.

تصرف الرئيس المنتدب لنادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم، خلف جدلا واسعا في صفوف المهتمين بشؤون الكرة السوسية، متسائلين عن الدوافع التي من شأنها أن تدفع بمسؤول رياضي يشغل رئيس لجنة القوانين والأنظمة بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، للتصرف بهذا الأسلوب الخادش لصورة الرياضة الوطنية.

وانتهت المباراة بفوز نادي الدشيرة على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين مقابل هدف واحد، ما مكن الفريق السوسي من رفع رصيده إلى النقطة 27 في الصف الثامن، فيما تجمد رصيد الكوكب المراكشي عند النقطة 37 في الصف الثالث من الترتيب العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • البخاري قاتل الأسود والحشرات
    منذ أسبوعين

    إرهابيون هؤلاء وليسوا رياضيون والأخطبوط المكناسي الجبلي لم يترك مكانا في المغرب وحتى بالخارج إلا وأفسده وأصابه بالمسخ وهذا اللوبي الداعشي أياديه الخبيثة القذرة القاتلة وبطرق شيطانية مشبعة بالشمايت قتلت اللاعبين الذكور الذين يتميزون بروح الرجولة في الميدان الرياضي وفي الحياة العامة لتفسح المجال او لتحول الجميع إلى مخنثين ياءسين من العيش .