أخبار الساعة، مجتمع

عليها آثار اعتداء.. جثة فتاة محروقة داخل “خربة” تستنفر أمن فاس

الأمن الوطني

شهد حي المرجة بفاس، صباح اليوم الجمعة، حالة من الاستنفار الأمني بعد العثور على جثة شابة محروقة داخل بناية  مهجورة “خربة”.

وحسب مصادر خاصة لجريدة “العمق”، فإن السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية أٌشعروا في حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة، بحريق على مستوى حي الموحدين بالمرجة، قبل أن يتم العثور على جثة شابة مجهولة الهوية محروقة وسط بناية مهجورة، وعليها آثار اعتداء على مستوى الرأس.

وأكدت المصادر ذاتها، أن مواصفات الشابة لا تظهر جيدا جراء الحروق البليغة التي تعرضت إليها الجثة، مشيرة إلى أن حذاءها هو الوحيد الذي لم يتعرض للحريق.

وفور علمها بالفاجعة، انتقلت عناصر الشرطة العلمية والتقنية بفاس لبدء عمليات المسح التقني من طرف تقنيي الشرطة العلمية والتقنية وضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بغرض تجميع كل العينات البيولوجية والأدلة المادية والإفادات الضرورية لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات الوفاة.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، جرى نقل جثة الهالكة نحو مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس، قصد إخضاعها للتشريح الطبي من أجل معرفة أسباب وملابسات وفاتها حرقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مول الهاتف
    منذ أسبوعين

    ان لله وانا اليه راجعون ، قلوب الخنازر و الضباع، هؤلاء المجرمون يستحقون الاعدام حرقا وهم احياء حتى ياخذون جزاء ما اقترفوه . على كل حال، الله ارد بنا والسلام.