مجتمع

مديرية الأمن تقاضي الفنانة كريمة غيث.. ووكيل الملك بمراكش يتابعها في حالة سراح

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، متابعة الفنانة كريمة غيث في حالة سراح مقابل كفالة قدرها 5000 درهم، وتحديد يوم 2 ماي القادم كموعد لأولى جلسات محاكمتها على خلفية نشوب خلاف بينها وبين رجل أمن في مطار مراكش المنارة.

وكشف مصدر خاص لجريدة “العمق” أن المديرية العامة للأمن الوطني، تابعت الفنانة كريمة غيث بتهمة “إهانة الضابطة القضائية”، على خلفية دخولها في خلاف مع رجل أمن في مطار المنارة الدولي بمراكش.

وأوضح ذات المصدر، أن الفنانة كريمة غيث تعيش في وضع نفسي صعب رغم محاولتها إخفاء ذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنها تعرضت بعد الاستماع لها من طرف وكيل الملك إلى وعكة صحية وصلت إلى حد تقيؤها للدم.

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي، ضجت قبل يومين، بأنباء تفيد بمتابعة الفنانة كريمة غيث بتهمة إهانة موظف عمومي أثناء مزاولته لمهنته، وذلك على خلفية نشوب خلاف بينها وبين رجل أمن في مطار مراكش.

ونفت كريمة غيث في اتصال مع “العمق”، الأنباء المتداولة واصفة إياها بأنها إشاعات عارية عن الصحة، مشيرة إلى أنها قضت عيد الفطر في المغرب، حيث لا زالت إلى حدود اليوم ولم تغادر التراب الوطني، كما يروج على المنصات الإلكترونية.

وعبرت كريمة غيث، عن استيائها مما وصفته بالإشاعات التي تحاول الإساءة لصورتها أمام الجمهور المغربي، مشددة على أنها تحرص منذ بداية مسارها في الساحة الفنية على إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Rahal
    منذ 3 أشهر

    ملاحظة قبل اعطاء رأيي : يجب التحلي بالسلوك والصبر والاحترام مع الاخرين مهما كان مستوياتهم او رتبهم لتجنب الوقوع في المشاكل . ومن وجهة نظري اولا : ارى على ان الفنانة كانت لتصحح غلطتها بين الطرف الثاني قبل بلوغ القضية المحكمة وفي الان ذاته،ليس ضعفا ولكن لارضاء الله سبحانه على عمل التسامح. ثانيا : الرأي العام في غلط وذلك باتخاده قرار والتسرع في الحكم على شخص بغض النظر على حالته الصحية . واخيرا فانني ادعو الى الصلح بين الطرفين وتقدير ظروف كل واحد منهما والمسامح كريم.