آخر أخبار الرياضة

منع الجزائر لقميص نهضة بركان.. رئيس النادي ينسحب من اجتماع مع “الكاف”

انسحب رئيس نادي نهضة بركان لكرة القدم، حكيم بن عبد الله، مساء الجمعة، من اجتماع طارئ عقده الكاف مع مسؤولي نهضة بركان

انسحب رئيس نادي نهضة بركان لكرة القدم، حكيم بن عبد الله، مساء الجمعة، من اجتماع طارئ عقده الكاف مع مسؤولي النادي وممثلين عن بعض الأجهزة الأمنية، لمعالجة أزمة منع دخول قميص النهضة للتراب الجزائري، وذلك بسبب اقتحام “غرباء” للاجتماع المنعقد.

وكشفت مصادر من الوفد المرافق لنهضة بركان بالجزائر العاصمة لجريدة “العمق”، أن حكيم بن عبد الله، قرر الانسحاب من الاجتماع المنعقد، وذلك بسبب دخول من وصفهم بـ”غرباء” ولا علاقة لهم بمسؤولي الكاف، معتبرا حضورهم غير قانوني، في الوقت الذي لا زالت عناصر نهضة بركان، معتصمة بمطار الهواري بومدين، بعد رفض الجمارك السماح بمرور الأمتعة التي تتضمن حوالي 50 قميصا للفريق بألوان مختلفة، تحمل الخريطة المغربية.

وكانت الجمارك الجزائرية، قد منعت صباح اليوم الجمعة، نادي نهضة بركان من إدخال أقمصته بدعوى حملها للخريطة المغربية، وقامت بتفتيش اللاعبين عدة مرات، كما اشترطت وضع شريط لاصق على الخريطة، مقابل السماح بالعبور ولعب المباراة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة، وهو ما رفضه مسؤولو النادي البرتقالي بشكل قاطع.

وينتظر مسؤولوا نادي نهضة بركان، لحدود السابعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، للنظر في الموضوع بعد سلسلة اجتماعات واتصالات بين الأطراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *