آخر أخبار الرياضة

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

استخدمت عناصر الأمن الجزائري، مساء اليوم الجمعة، القوة لإجبار عناصر نهضة بركان على مغادرة مطار الهواري بومدين، وذلك بعد ساعات من احتجاز ومنع مكونات النادي من إدخال قميص الفريق بسبب حمله الخريطة المغربية.

ووفق المعلومات الأولية التي حصلت عليها “العمق”، حاول عناصر الأمن الجزائري إجبار بعثة نهضة بركان على مغادرة مطار الهواري بومدين بالجزائر العاصمة، وذلك بعد مكوثها لساعات طويلة، بسبب رفض الجمارك السماح للنادي بإدخال الأقمصة الرسمية للفريق والتي تحمل الخريطة المغربية، حيث وجه عناصر الأمن كلمات نابية لطاقم الفريق، مع عبارات: “أنتم غير مرغوب فيكم فوق التراب الجزائري”.

ولازالت بعثة نهضة بركان تنتظر قرار رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعدما ظلت عالقة في المطار بدون أمتعتها، في الوقت الذي انسحب فيه رئيس النادي، حكيم بنعبدالله من اجتماع مع مسؤولي الكاف بسبب دخول “غرباء” للاجتماع.

هذا ويتشبث النادي البرتقالي باللعب بقميصه المعتمد من قبل الكاف هذا الموسم، في الوقت الذي اشترطت فيه سلطات الجزائر وضع شريط لاصق على الخريطة المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مغربي حر
    منذ أسبوعين

    هد اولاد االباغية الكبرانات مراض نفسانيين المغاربة ديما رجال وبلد الخير والكرامة والشهامة وووووو والحمدالله. حنى ديما بلد التسامح

  • خبير1512
    منذ أسبوعين

    مجرد تساؤل. ما العمل !!!؟؟؟ ما على المغرب إلى تقديم شكوى لـ "الفيفا" و "الكاف"، ويجنبنا هذا النديب والنحيب ولطم الخدود الذي لا طائل من ورائه. بالمناسبة، من أين دخلوا إلى الجزائر وعلى متن أي خطوط جوية؟