آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

إدارة نهضة بركان لـ”العمق”: اجتماع جديد مع الكاف.. والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

كشف الكاتب العام لنادي نهضة بركان محمد قاسمي، في تصريح خاص لجريدة "العمق"، آخر مستجدات ناديه بالجزائر العاصمة، مشيرا إلى أن نهضة بركان يتشبث باللعب

كشف الكاتب العام لنادي نهضة بركان، محمد قاسمي، في تصريح خاص لجريدة “العمق”، آخر مستجدات ناديه بالجزائر العاصمة، مشيرا إلى أن نهضة بركان يتشبث باللعب بقميصه بالخريطة أو العودة إلى الوطن مساء اليوم السبت.

وقال المسؤول في اتصاله بـ”العمق”، إن نادي نهضة بركان سيجتمع بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الخامسة من مساء اليوم، مشيرا إلى أنه على ضوء هذا الاجتماع ستتحدد إمكانية لعب مباراة الغد أمام اتحاد العاصمة أم لا.

وشدد على أن النادي البركاني “لن يتنازل على قميصه المرصع بالخريطة المغربية”، وهو القميص المعتمد من طرف الكاف هذا الموسم، مبرزا أن نهضة بركان “لديه مبادئ ولن يتنازل عنها طيلة 90 دقيقة في مباراة للكرة”.

وحول “أزمة المطار”، أمس الجمعة، قال قاسمي لـ”العمق”، إن “النادي البركاني تعرض للإهانة والسب تحت أعين مراقب ومنسق المباراة والكاتب الإداري للكاف، دون مراعاة لحسن الجوار وطقوس الكاف والفيفا”.

وأوضح أن تلك التصرفات موثقة بالفيديو لفريقه الإعلامي، وذلك لأزيد من 10 ساعات بعد وصول الطائرة إلى مطار الهواري بومدين، صباح الجمعة، قادمة من وجدة في رحلة مباشرة عبر طائرة إسبانية استغرقت 55 دقيقة.

وأضاف قاسمي أن نهضة بركان هو أول فريق يجري حصة تدريبية لإزالة العياء داخل بهو المطار، بعد ساعات من وصوله، دون تمكينه من الخروج والحصول على كامل أمتعته.

وأشار في هذا الصدد إلى أن المسؤولين الجزائريين لم يحترموا أبسط شروط الكاف، سيما أن نهضة بركان يضم لاعبين من جنسيات إفريقية مختلفة.

وكان نادي نهضة بركان قد غادر مطار الهواري بومدين في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة، بعد مكوثه لساعات ببهو المطار، بعد رفض السلطات الجزائرية، السماح له بإدخال قميصه المرصع بالخريطة المغربية للتراب الجزائري ولعب مباراته المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري غد الجمعة.

وجاءت مغادرة النادي البرتقالي للمطار، بعد تلقيه مراسلة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم عبر الجامعة الملكية للعبة، تطمئنه بحصوله على أقمصته اليوم السبت، وتوافق على ذلك كشرط أساسي للعب المباراة، ودون ذلك، يوافق الكاف على عودة البعثة للمغرب مساء اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • لشكر عبدالله
    منذ شهر واحد

    صمود وتحدي فريق نهضة بركان بالجزائر يبرز ان الوطن فوق الجميع.