آخر أخبار الرياضة

ساعات قبل المباراة.. سلطات الجزائر تواصل احتجاز أقمصة نهضة بركان

لا زالت سلطات الجزائر، تمتنع لحدود منتصف نهار اليوم الأحد، عن تسليم نادي نهضة بركان لكرة القدم، أقمصته الرسمية المرصعة بالخريطة المغربية، في الوقت الذي كان “الكاف” أعطى تعليماته للاتحاد الجزائري بالتدخل لدى السلطات لتمكين النادي المغربي منها مع التهديد بإقصاء اتحاد العاصمة.

وكشف مصدر ببعثة نادي نهضة بركان لـ”العمق”، أن بعثة النادي تتواجد بمقر إقامتها بأحد فنادق الجزائر العاصمة، في إنتظار الحصول على الأقمصة الرسمية لإجراء المباراة المنتظرة أمام إتحاد العاصمة، مشيرا إلى أن النادي البرتقالي سيغادر مقر إقامته في الوقت المحدد، في اتجاه ملعب 5 جويلية.

وأضاف المصدر، أن النادي سيتجه للملعب كما جرت العادة مبارياته السابقة، ويجري اللقاء التقني الذي يسبق المباراة والذي يتطلب تسليم مندوب المباراة الأقمصة المعتمدة والتي أعلن عنها “الكاف” عبر صفحته الرسمية والمتضمنة للخريطة المغربية، وخلال هذا اللقاء ستتضح إمكانية إجراء المباراة من عدمها، مشددا على أن الحصول على أقمصته الرسمية شرط أساسي للعب المباراة ولا يمكن التنازل عنه.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد وافق أمس السبت، على اعتماد القميص الرسمي لنهضة بركان المرصع بالخريطة المغربية، في مباراته  أمام اتحاد العاصمة الجزائري ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم.

وعقد مسؤولو الاتحاد الافريقي اجتماعا طارئا مع مسؤولي النادي المغربي، انتهى بالموافقة على القميص الرسمي المعتمد بمباريات هذه الموسم خلال منافسات كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم.

وأعطى “الكاف” تعليماته للسلطات الجزائرية بضرورة تسليم نهضة بركان أمتعته المحتجزة بمطار الهواري بومدين، وفي حال الامتناع، قد يترتب عن ذلك إقصاء نادي اتحاد العاصمة من منافسات البطولة، وفق مصادر الجريدة.

ونشر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، اليوم السبت، معلومات المباراة المرتقبة مساء غد الأحد بملعب “5 جويلية” بالجزائر العاصمة، تضمنت صورة للقميص الرسمي لنهضة بركان باللون الأبيض والمتضمن لخريطة المملكة المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مواطن
    منذ شهر واحد

    الدولة الجبانة تتعامل بديبلوماسية قطاع الطرق أصبحت الدولة تتراجع إلى الخلف و التخلف أصبحت ترعبها خريطة دولة على قماش يا جبناء ان فريق نهضة بركان ليس فريق محاربي برباروس لا تخافوا و لا تحزنوا الفريق انا ضيفا للعب كرة القدم و ليس لسلبكم سلطتكم يا اغبياء الخوف عشعش في دماىكم منذ عهد تدخل الأتراك في دولتكم من أجل اعادة الاسلام و تحرير العبيد و اخراجكم من الانبطاح للصليبيين