أخبار الساعة، سياسة

الانتخابات الجزئية.. قيادات “الأحرار” تدعم مرشح الحمامة بدائرة فاس الجنوبية

دعمت قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار يوم أمس الأحد في فاس، مرشح حزب الحمامة خالد العجلي، الذي يدخل المنافسة على دائرة فاس الجنوبية، وذلك في إطار الانتخابات الجزئية المقررة في 23 أبريل الجاري حيث حضّروا وأطروا اللقاءات التواصلية والخطابية التي تم تنظيمها من طرف الحزب بالمناطق المعنية بالانتخابات الجزئية.

وقدم الوزيران محمد صديقي وفاطمة الزهراء عمور، إضافة إلى عدد من البرلمانيين التجمعيين دعمهم لمرشح الحزب، في لقاء خطابي تم عقده بالمدينة العلمية وحضور ممثلي عن أحزاب الأغلبية بمدينة فاس.

وإضافة إلى دعم حزبه والأغلبية يحظى خالد العجلي بمساندة شعبية في هذه الدائرة، التي لطالما شهدت منافسة كبيرة بين مختلف الأحزاب السياسية.

وكانت أحزاب الأغلبية قد عبرت في بلاغ مشترك عن دعمها لمرشح حزب التجمع الوطني للأحرار خالد العجلي لملئ المنصب الشاغر بمجلس النواب عن دائرة فاس الجنوبية.

جدير بالذكر أن الانتخابات الجزئية تنظم بفاس الجنوبية بعد شغور منصب النائب البرلماني عبد القادر البوصيري عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بدائرة فاس الجنوبية، بعدما جردته المحكمة الدستورية من صفته العضوية بمجلس النواب على إثر متابعته قضائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *