منوعات

شركة “Foundever” المختصة في خدمة الزبناء تفتتح فرعا لها بالرباط

تم اليوم الثلاثاء، افتتاح منشأة جديدة لشركة “Foundever” المختصة في مجال خدمة الزبناء بمدينة الرباط، بحضور المدير التنفيذي لوران أوبرتي.

ويبلغ عدد موظفي وموظفات الشركة التي اتخذت من المركز التجاري الرباط سانتر مقرا لها 3800 فردا، ما يساهم في توفير فرص الشغل لمجموعة الأشخاص.

ويتمتع العاملون بالشركة حسب ما أكده بعض المسؤولين، بكفاءات عالية خاصة تلك المتعلقة باتقان العديد من اللغات الأجنبية سواء العربية، الفرنسية، الإنجليزية، الإسبانية وغيرها، ما يتيح تلبية احتياجات مختلف الزبناء، انطلاقا من الدعم التقني وصولا إلى الإشراف على المحتوى.

واعتبر مدير العمليات بـ “Foundever”، رضى نجار، أن افتتاح فرع جديد للشركة يعد خطوة رئيسية في مسار تطور المؤسسة.

وقال المتحدث إن “الموقع الجديد يعكس التزامنا بتقديم حلول استثنائية لخدمة الزبناء، مع المساهمة بشكل فعال في الديناميكية الاقتصادية المحلية”.

وأوضح نجار أن اختيار الرباط من أجل إنشاء الفرع الجديد جاء انطلاقا من كون أن الرباط تجمع مزيجا فريدا يجمع بين التاريج والحداثة معتبرا أنها ” الأرضية المثالية لمواصلة تطورنا”.

وعبر مدير العمليات، عن سعادته وفخره عن مساهمته في نسيج المدينة النابض بالحياة، خاصة وأنها تجسد الحداثة مع الاحتفاض بتراثها التاريخي الغني.

ومن جهة أخرى قال لوران أوبرتي، الرئيس التنفيذي للشركة إن المغرب يتواجد في قلب استراتيجيتنا التنموية، وحضور الشركة بالمملكة يعكس التزامنا المستدام وثقتنا في الإمكانات الاستثنائية هذا البلد”.

وأوضح المتحدث أن المغرب يحتضن كفاءات عالية كما يُعد مركزا مهما للابتكار وخدمة الزبناء، معتبرا أن افتتاح موقعا جديدا في الرباط، مع خلق أكثر من 2000 وظيفة، تعد خطوة مهمة في تاريخ المؤسسة.

وأشار في ختام كلمته إلى أن إقدام الشركة على هذه الخطوة يعزز الرغبة في المساهمة النشاط الاقتصادي المحلي والاستفادة من الخبرة والكفاءات المغربية لخدمة الزبناء بشكل أفضل حول العالم.

وخلال مناقشة تمت حول افتتاح هذا الفرع الجديد، اعتبر المسؤولون أن الذكاء الاصطناعي يتطور بشكل كبير جدا، كما أن الشركة تفكر في إنشاء نظام يدمج بين القوة البشرية والذكاء الاصطناعي.

وحسب المسؤولين، فإن الآلة لا يمكنها أن تقوم بكل العمل، خاصة وأن هنالك مجموعة من الحالات التي تحتاج إلى التواصل المباشر، وبالتالي هذا الدمج سيمكن من تحقيق تكامل من جهة وكسب الوقت.

وأخيرا أوضح مدير العمليات، أن الشركة لها مجموعة من الفروع في مجموعة من المدن وعلى رأسها الدار البيضاء، وطنجة وفاس، والآن يتم افتتاح فرع جديد بمدينة الرباط، وأضاف أن الشركة ليس لها تطلع على المستوى القريب من أجل افتتاح فروع جديد بمدن أخرى لكنها تسعى أولا إلى تطوير فروعها المتوجدة حاليا.

وللإشارة فإن افتتاح الموقع الجديد يعد فرصة للاحتفال بإنجازين، أولهما توسيع حضور “Foundever” وثانيا، المساهمة الفعالة في سوق الشغل، كما أن هذا التوسع يساعد في تطوير النسيج الاقتصادي المحلي.

يذكر أن “Foundever” تعتبر شركة عالمية رائدة في خدمة الزبناء، كما تتكون من 170 ألف موظفا، موزعين على جميع أنحاء العالم، وتتعامل مع أزيد من 750 علامة تجارية دولية ورقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *