أخبار الساعة، مجتمع

هذه مستجدات قضية حارس فيلا برلماني طنجة

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بطنجة، يوم أمس الأربعاء، إطلاق سراح حارس فيلا برلماني، بعدما ثبت عدم تورطه في محاولة اغتصاب قاصر بمركب “كريكيت” الفاخر.

وكان حارس فيلا برلماني من الأغلبية قد وضع تحت تدابير الحراسة النظرية، للاشتباه في محاولة اغتصاب قاصر بفيلا بمركب “كريكيت”، ليحال بعد ذلك على أنظار الوكيل العام للملك، والذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق بذات المحكمة.

وكشفت مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، أن قاضي التحقيق استند في إطلاق سراح حارس فيلا البرلماني إلى خبرة ADN، واختلاف أقوال المشتكية القاصر التي حضرت برفقة والدتها، ليقرر إطلاق سراحه.

وكانت المصالح الأمنية بطنجة، قد داهمت مساء يوم الأحد الماضي، ڤيلا تعود لأحد البرلماني بطنجة، تقع بالمركب السكني “كريكيت” بحي بوبانة الراقي، حيث اعتقلت شخصا متهم باغتصاب فتاة قاصر.

وحسب مصادر خاصة لجريدة “العمق”، فإن الڤيلا التي داهمتها عناصر الشرطة القضائية تعود لنائب برلماني بطنجة، وأن الشخص الموقوف يشتغل حارسا لديه.

وأشار المصادر ذاتها، إلى أن عناصر الأمن تفاجؤوا عند مداهمتهم لڤيلا البرلماني بوجود رجل سلطة من درجة باشا بعين المكان، في حين كان البرلماني متواجدا في العاصمة الرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *