سياسة

تجمعيو سوس: الحصيلة الحكومية تلامس أعلى سقف من انتظارات المواطنين

ثمن المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة 2021 – 2024 التي قدمها مؤخرا رئيس الحكومة عزيز أخنوش أمام البرلمان

وأكد المكتب الجهوي في بلاغه عقب الاجتماع الذي عقده مساء أمس السبت بمدينة أكادير، على أن مضمون الحصيلة الحكومية، “تلامس أعلى سقف من انتظارات المواطنين، وجديرة بالإعتزاز والفخر من كل “مكونات التجمع الوطني للأحرار.

وشدد تجمعيو سوس في بلاغهم على أن “حصيلة عمل الحكومة في نصف الولاية، مشرفة وتعكس مدى إحترام إلتزاماتها وتعهداتها في البرنامج الحكومي، رغم الظروف الصعبة التي اشتغلت فيها والمقترنة “أساسا بأزمات مسترسلة نجحت في تجاوزها بنجاح.

ونوه ذات التجمعيون بما اعتبروه “الجدية والواقعية التي ميزت عمل الحكومة خلال الـ30 شهرا الأولى، ما مكنها من تنفيذ التوجيهات الملكية السامية بشكل دقيق، وإرساء أسس الدولة الاجتماعية، من خلال تنزيل الإصلاحات الهيكلية و إتخاذ قرارات إجتماعية لها أثر “كبير على المعيش اليومي للمواطن”.

وعبر الحاضرون في الاجتماع الذي ترأسه المنسق الجهوي للحزب كريم أشنكلي، عن “استعدادهم لمواصلة التفاعل بشكل موسع مع الحصيلة المشرفة للحكومة، بإشراف من الأخ المنسق الجهوي كريم أشنكلي وبتنسيق مع كل المنظمات الموازية للحزب، عبر تسطير برنامج لأنشطة متنوعة بكل عمالات وأقاليم جهة سوس ماسة”.

ودعا نفس المكتب الجهوي، “كافة مكونات الجسم الحزبي بالجهة، من مناضلين ومنتخبين ومتعاطفين، إلى التعبئة و الجاهزية لمواكبة العمل الحكومي ميدانيا، والعمل على جعل محطة تقديم الحصيلة المرحلية مناسبة تواصلية للإنصات والتأطير والإنفتاح على قضايا وإنشغالات المواطنين والمواطنات بمختلف جماعات وأقاليم الجهة”.

هذا، وجدد المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، تنويهه بالنتائج التي حققها الحزب في الإنتخابات الجماعية الجزئية التي أجريت بمختلف أقاليم الجهة خلال شهر أبريل الجاري، مؤكدا أنه تجديد لثقة المواطنين في الحزب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *