منوعات

الدرك الملكي يوقف قاتل تلميذة نواحي صفرو

علمت جريدة “العمق” من مصادر خاصة، أن عناصر الدرك الملكي بإقليم صفرو، تمكنت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، من توقيف المشتبه في قتله تلميذة وإصابة تلميذتين أخريين بجروح بليغة بحي بودرهم صباح يوم الجمعة 26 أبريل 2024.

وحسب المصادر ذاتها، فإن عون سلطة بدائرة المنزل التابعة لإقليم صفرو، تمكن من التعرف على المشتبه في تورطه بقتل التلميذة بأحد الأحياء، مساء أمس الأحد، قبل أن يخطر عناصر الدرك الملكي التي كانت بدورها في إطار البحث عن الجاني بالمنطقة، وتم تقديمه إلى الدائرة الأمنية بصفرو للتحقيق معه في ملابسات الجريمة التي هزت الرأي العام الوطني والمحلي.

وكانت مدينة صفرو، قد اهتزت صباح يوم الجمعة الماضي، على وقع حادث اعتداء، راح ضحيته 3 تلميذات تعرضن للسرقة بالعنف بواسطة السلاح الأبيض، فارقت إحداهن الحياة متأثرة بجروح بليغة أصيبت بها.

وحسب مصادر موثوقة لجريدة “العمق”، فإن التلميذات الثلاث، اللواتي يدرسن بمستوى الجذع المشترك علوم تجريبية ثانوية سيدي الحسين اليوسي بمنطقة بودرهم بإقليم صفرو، تعرضن لهجوم من طرف شخص في العشرينيات من عمره بواسطة السلاح الأبيض، وهو يحاول سلب إحدى التلميذات محفظتها اليدوية.

وقالت المصادر ذاتها، إن إحدى التلميذات قاومت اللص بشجاعة، الشيء الذي دفع به إلى طعنها مرتين بواسطة السلاح الأبيض على مستوى البطن نقلت على إثرها إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه، قام بضرب التلميذتين الأخريين بعد محاولة سلبهن ممتلكاتهن، مما أدى إلى إصابتهن بجروح بليغة على مستوى الوجه واليد، قبل لان يلوذ الجاني بالفرار بعد ارتكابه هذه الجريمة.

يشار إلى أن الحادث استنفر المصالح الأمنية وعناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية والإقليمية بصفرو، حيث واصلت، تمشيط عدد من الشوارع والأحياء والغابات المجاورة لمدينة حب الملوك من أجل توقيف مرتكب الجريمة الشنعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ولد جرادة
    منذ أسبوعين

    وتقوم شرذمة من المعتوهين وتحارب الحكم بالإعدام.