مجتمع

إغلاق الحدود بوجه المدير المتحرش بتلميذة مولاي يعقوب.. ومصادر تكشف مستجدات القضية

شهدت قضية تحرش مدير مؤسسة بتلميذة بدائرة عين الشقف بإقليم مولاي يعقوب، زوبعة كبيرة بعد فرار مدير ثانوية التقدم المشتبه فيه في تعريض التلميذة للتحرش الجنسي.

وحسب مصادر “العمق”، فإن الوكيل العام لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بفاس، أمر السلطات الأمنية بإغلاق الحدود في وجه مدير المؤسسة التعليمية المعنية، ونشر مذكرة بحث على الصعيد الوطني لتوقيفه وتقديمه للعدالة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن التلميذة صاحبة الفيديو المنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد أنها سبق وتعرضت للتحرش الجنسي من طرف المدير، دون أن يتم تصديقها، قبل أن تخطر والدتها بالحادثة، والتي أمرتها بتوثيق التحرش كدليل لاتخاذ الإجراءات القانونية في حق المدير.

وكان فيديو التحرش قد انتشر كالنار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر مدير ثانوية بدائرة عين الشقف التابعة لإقليم مولاي يعقوب، وهو يتحرش بإحدى تلميذات المؤسسة بمكتبه، كما يُظهر المقطع تودد المدير إلى التلميذة بكلمات رومانسية ويلمس أطراف جسدها.

وفور انتشار مقطع الفيديو، فر المشتبه فيه إلى وجهة مجهولة، تضيف المصادر ذاتها، مؤكدة أن عناصر الدرك الملكي بدائرة عين الشقف، واستمعت إلى زوجة المدير والتلميذة لمعرفة باقي تفاصيل القضية التي هزت الرأي الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • هدى السرغيني
    منذ أسبوعين

    كثرة الهم تضحك إغلاق الحدود في وجهه . المدير يعاني من مراهقة متأخرة . أو يعاني من كبت دفين ، أو من مشاكل زوجية أو عقد نفسية .او في قلبه مرض . ندعو الله ان يتوب توبة نصوحا.