https://al3omk.com/93064.html

نهضة بركان يعبر إلى ربع نهائي كأس العرش

تأهل فريق نهضة بركان إلى دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم ، بعد تعادله اليوم السبت بصفر لمثله مع ضيفه شباب المسيرة أحد أندية القسم الثاني، في اللقاء الذي جمع بينها اليوم على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم إياب دور ثمن النهاية.

وكان الفريقان قد تعادلا في لقاء الذهاب بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على أرضية ملعب مولاي رشيد بمدينة العيون.

ويلتقي الفريق البركاني في دور ربع النهاية مع الدفاع الحسني الجديدي الذي تأهل على حساب أمل سوق السبت أحد أندية قسم الهواة. وعن الدور ذاته تأهل فريق اتحاد الفتح الرياضي إلى دور الربع بعد فوزه اليوم على النادي القنيطري بهدفين للاشيء، كانت من توقيع كل من اللاعب أيوب سكومة (د77)، وآدم النفاتي (د85).

كما تأهل فريق الاتحاد الزموري للخميسات بعد فوزه على مضيفه حسنية أكادير في اللقاء الآخر الذي جرى اليوم، بهدف للاشيء من توقيع اللاعب رضا الزهراوي في الدقيقة 64 من ضربة جزاء.

وعرف الدور ذاته تأهل فريق الجيش الملكي على حساب شباب الريف الحسيمي بعد تعادلهما بالرباط بهدف لمثله . وتختتم مباريات هذا الدور بلقاء فريق أولمبيك خريبكة مع فريق اتحاد طنجة مساء اليوم ابتداء من الساعة التاسعة و15 دقيقة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك