البيجيدي يكشف عن وكيلي اللائحة الوطنية للنساء والشباب

10 سبتمبر 2016 - 21:09

كشفت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن الأسماء الخاصة بوكيلي اللائحة الوطنية للنساء والشباب، بالإضافة إلى الأعضاء الذين تمت تزكيتهم باللائحتنين المذكورتين.

وفي هذا الصدد تمت تزكية عبد الصمد الإدريسي وكيلا للائحة الشباب، وهو عضو بالأمانة العامة للحزب ونائب برلماني عن إقليم الحاجب في الولاية المنتهية ورئيس جمعية محامون من أجل العدالة.

أما في لائحة النساء، فقد تم وضع ماجدة بنعربية على رأس اللائحة، وهي إطار في المالية العمومية وتنتمي لجهة فاس مكناس، فيما تمت تزكية مستشارة وزير العدل بثينة قاروري وصيفة لها.

وبالعودة إلى للائحة الشباب، فإن حزب البيجيدي اختار محمد الطويل وصيفا للإدريسي، متبوعا باعتماد الزاهدي النائبة البرلمانية عن دائرة تمارة في الولاية المنتهية، كما تمت تزكية أربع سيدات أخريات في لائحة الشباب ويتعلق الأمر بكل من لبنى الكحلي، وإيمان اليعقوبي وبثينة المودن وزينب جرار.

وفي لائحة النساء، فقد احتلت منى أفتاتي عن جهة الشرق المرتبة الثالثة، فيما مثلت نجية لطفي مغاربة العالم، حيث تم وضعها في المرتبة السابعة، وهي من أطر الحزب المقيمين بإسبانيا، فيما تمثلت مفاجأة اللائحة في تزكية البيجيدي لصحافية أمازيغية من خارج الحزب ويتعلق الأمر بفاطمة أوشرع التي احتلت الرتبة الرابعة عشر.

للإطلاع على اللائحة الكاملة

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بعد 50 يوما من الانتخابات.. بوادر انفراج في تشكيل الحكومة

138 طعنا في 168 نائبا والبيجيدي يتصدر مقدمي الطعون

البيجيدي تفوق على البام بـ400 ألف صوت في انتخابات 7 أكتوبر

رسميا .. البيجيدي يتقدم للمجلس الدستوري بـ 25 طعنا انتخابيا

العلام: الضحاك ابتدع تأويلا خاطئا للقانون في إعفاء الوزراء

تابعنا على