أدب وفنون

“طاليس”: نقلنا واقعنا في “صلاح وفاتي”.. وعلى “تنسيقية أعوان السلطة” الدفاع عن المواطنين

تصوير ومونتاج: سليم الحسوني

قال الفنان عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس”، إن سلسلة “صلاح وفاتي” التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي، تناولت مواضيع اجتماعية مرتبطة بالمواطنين ونقلت واقعهم المعاش المليء بمجموعة من المشاكل في قالب كوميدي مليء بالرسائل.

وردا على الاحتجاج الذي قامت به “تنسيقية أعوان السلطة” على خلفية حلقة تحدثت عن المشاكل التي يواجهها المواطنون في الإدارات، اعتبر “طاليس” أن من حقها التعبير عن رأيها لكنه كان يفضل أن تتحدث عن مشاكل المواطنين وتعمل على الدفاع عنهم وحلها بدل الحديث عن عمل فني، نقلها بكل مصداقية، وفق تعبيره.

وأضاف طاليس في لقاء مع “العمق”، أنه لم يسبق له أن تعرض لبعض المضايقات بسبب تناوله لعدد من المواضيع الاجتماعية ذات الطابع السياسي في أعماله الفنية، مشيرا إلى أن يحترم المقدسات المتفق عليها بين الجميع وله الحرية في تناول كافة المواضيع بكل أريحية.

وأوضح طاليس، أنه يفكر في إنتاج جزء ثالث من سلسلة “صلاح وفاتي” بعد النجاح الذي حققته المواسم السابقة، لافتا إلى أنه ناقش مجموعة من الأفكار مع فريقه لكنهم لازالوا في مرحلة التشاور بسبب رغبتهم في صناعة موسم جديد مميز يواكب النجاح الذي وصلت له السلسلة.

وتابع “طاليس”، أن لديه تخوف من السقوط في التكرار والنمطية، لكن في نفس الوقت سيخوض غمار الموسم الثالث بدون تردد إذا كانت هناك فكرة ستضيف شخصيات جديدة وديكورات مختلفة وتتطرق لمواضيع اجتماعية تهم المواطنين.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *