منتدى العمق

“ريال مدريد لا يموت”.. الفريق الملكي يقلب الموازين في دقيقتين ويعبر لنهائي “الأبطال”

في ليلة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمجد وأعرق الكؤوس واجه ريال مدريد ضيفه بايرن ميونيخ في البرنابيو بعد لقاء الذهاب انتهى بلا غالب ولا مغلوب تعادل 2/2 أبقى كل الاحتمالات واردة.

ربع ساعة الأول ظهر فيه ريال مدريد بنية بلوغه مرمى نويير الأخير أنقذ بعضها والقائم حرم رودريغو من هدف مؤكد ! ضغط الريال تواصل ولكن دفاع بايرن ميونيخ مستميت في مكانه..

لكن أصيب غنابري وخرج وزج توخيل بألونسو الأخير فتح جبهة يسرى نارية وكان مصدر قلق وخطورة على كارفخال.

شوط أول أضاع فيه الريال الكثير من الفرص وبايرن في تسديدة كين لولا براعة لونين لكان هناك كلام آخر.

في الشوط الثاني.. دخل الفريقان من أجل التسجيل مبكرا حاول الريال ولكن دون جدوى نويير يفسد كل شيء فينيسوس يمر كالقطار السريع على كيميتش ولكن كل شيء يتوقف عند نوير.

وعكس مجرى اللقاء.. ألفونسو ديفيز يستلم كرة رائعة من كين الكندي يراوغ بيسراه ويسددها بيمناه تسكن مرمى لونين ليخيم الصمت في البرنابيو لفترات بعدما كان يعج بالصخب ولكن الخبر العاجل هو أن بايرن صدم الريال !

أنشيلوتي يستنجد ببدلائه أملا في العودة المنتظرة ! بايرن ارتبك وخاف من تلك الدقائق القادمة وكانت الصاعقة! خوسيلو يعيد ريال مدريد ليس في مرة بل في مرتين ليعيد ملوك أوروبا إلى واجهة التأهل التاريخي المجنون تلاها انهيار بايرن ميونيخ الذي لم يستوعب ما حدث.

هدفين في دقيقتين قلبت كل المعطيات لتكون هذه عادات وتقاليد ريال مدريد الذي لا يعرف معنى للإستسلام ! ليضرب موعدا منتظرا أمام بروسيا دورتموند الذي هو الآخر فاجأ العالم ولكن هذه المرة سيوواجه الخبير في النهائيات التي لم يخسرها أبدا.. ما أحلى دوري الأبطال وما أروع سهرات الريال وما أجمل النهايات السعيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *