رياضات أخرى

المغرب الفاسي يطيح بالوداد ويتأهل لربع نهائي كأس العرش

تأهل فريق المغرب الفاسي إلى دور ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم، بعد تعادله بهدف لمثله مع مضيفه الوداد البيضاوي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وتقدم فريق الوداد في النتيجة في الدقيقة 13 بهدف للاعب المهدي كريويطة ضد مرماه، فيما تمكن المغرب الفاسي من تعديل النتيجة في الدقيقة 89 عن طريق مسجل الهدف الوحيد في مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة فاس، الايفواري كوفي بوا.

وسيواجه فريق المغرب الفاسي، في ذهاب دور ربع النهاية، المتأهل في المباراة التي ستجمع غدا بين فريقي الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي ابتداء من الساعة السابعة مساء. وعن الدور ذاته تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى دور ربع نهاية كأس العرش بعد فوزه اليوم على مضيفه أمل سوق السبت (قسم الهواة) بثلاثة أهداف للاشيء، كانت من توقيع وليد أزارو (د11) ومروان هدهودي (د20) وكولي بالي (د64).

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الجمعة الماضي بالجديدة قد انتهى لفائدة الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد.

وسيلتقي الفريق الجديدي في لقاء ذهاب ربع نهاية كأس العرش مع المتأهل من اللقاء الذي سيجمع غدا السبت على أرضية الملعب البلدي ببركان بين نهضة بركان وشباب المسيرة (القسم الثاني)، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.

كما تأهل فريق أولمبيك آسفي إلى دور الربع، عقب فوزه على مضيفه اتحاد سيدي قاسم (القسم الوطني الثاني) بهدف للاشئ في اللقاء الذي جمع بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب العلام بسيدي قاسم، كان من إمضاء اللاعب عبد الله الماضي في الدقيقة 47. 

وكان لقاء الذهاب الذي جرى السبت الماضي على أرضية ملعب المسيرة قد انتهى لفائدة أولمبيك آسفي بهدفين لهدف واحد.

وضرب فريق أولمبيك آسفي موعدا في دور ربع نهاية كأس العرش مع المتأهل من اللقاء الذي سيجمع غدا السبت على الساعة الخامسة بين فريقي النادي القنيطري واتحاد الفتح الرياضي، علما أن مباراة الذهاب انتهت لفائدة اتحاد الفتح (2-1).

وتستأنف غدا باقي لقاءات دور ثمن نهاية كأس العرش بمواجهة النادي القنيطري مع الفتح الرباطي، وحسنية أكادير مع الاتحاد الزموري للخميسات ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، ويلتفي نهضة بركان مع شباب المسيرة، والجيش الملكي مع شباب الريف الحسيمي ابتداء من الساعة السابعة مساء، فيما يجرى لقاء أولمبيك خريبكة مع اتحاد طنجة ابتداء من الساعة التاسعة و15د مساء.