آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الشعباني يستغرب من تصريحات مدرب الزمالك ويعد بتقديم مباراة كبيرة والعودة باللقب

استغرب التونسي معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، من تصريحات البرتغالي “جوزيه جوميز” مدرب نادي الزمالك المصري، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الفريقين، المقررة غدا الأحد برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.

وقال الشعباني إنه كان بإمكان مدرب الزمالك أن يتجنب تصريحاته، عندما قال إن “الزمالك أكبر من نهضة بركان”، مضيفا “حتى لو كنت أقوى من الفريق المنافس، فعليك أن تحترمه، وتحترم مكوناته”.

وأضاف المتحدث، أنه “بالنسبة لنا، فالزمالك ناد كبير، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، لكن نهضة بركان في السنوات الأخيرة، أصبح ناديا كبيرا، ولديه لاعبين ممتازين”، مضيفا “في الحقيقة استغربت لهاته التصريحات”.

وأشار مدرب نهضة بركان إلى أن “متصدر الدوري المصري حاليا، هو فريق “بيراميدز” وهو ناد حديث العهد، وليس لديه قاعدة جماهيرية، كالتي لدى الزمالك، كما أن فريق مودرن فيوتشر فريق حديث ويقدم كرة جيدة”

في سياق آخر، قال الشعباني، إن فريقه حقق جزاء من المطلوب بفوزه بمباراة الذهاب في بركان، مضيفا أن مباراة النهائي تكون دائما صعبة، ومن يحضر بشكل جيد، خصوصا على المستوى الذهني سيفوز بالمباراة.

وشدد على أن نهضة بركان يتوفر على لاعبين بإمكانيات محترمة، سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم، مضيفا أنهم جاهزون وسيصنعون الفارق في ستاد القاهرة، مضيفا أن الفريق المغربي “اكتسب من الخبرة الشيء الكثير في الخمس سنوات الماضي وهو حامل اللقب مرتين ويضم لاعبين دوليين”.

وتابع: “نهضة بركان فريق يلعب ضد فرق كبيرة في المغرب، لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، كالوداد والرجاء والجيش الملكي، وهو متعود على المباريات التي يكون فيها الجمهور”، مضيفا “جمهور الزمالك سيمنح لاعبيه الحماس، ونحن سنكون أكثر تركيزا وجاهزين لكل السيناريوهات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *