أخبار الساعة، سياسة

الوالي التازي يلحق قائدا ممتازا بـ”كاراج” عمالة طنجة أصيلة

قرر والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، يونس التازي، اليوم الثلاثاء، توقيف قائد ممتاز بالملحقة الإدارية التاسعة مكرر بسبب “خروقات” في التعمير.

وكشفت مصادر “العمق”، أن القرار جاء على إثر قيام لجنة للتعمير، في الأسابيع الماضية، بإحصاء العشرات من المنازل بنيت بدون رخص، وزيادات في عدد الطوابق بالمباني القائمة.

وكشفت ذات المصادر، أن الوالي التازي قرر إلحاق القائد المذكور بمقر عمالة طنجة أصيلة بدون مهمة، فيما سيعوض القائد الموقوف، بقائد الملحقة العاشرة مكرر (السانية) والذي سيشغل أيضا قائدا للملحقة التاسعة مكرر (الخرب)، حتى تعيين قائد جديد.

ومن المرتقب بعد أسابيع، أن يقوم الوالي الجديد بحركة انتقالية داخلية لباشاوات ورجال السلطة، من أجل ضخ دماء جديدة على مستوى الملحقات الإدارية بعمالة طنجة أصيلة، حسب مصادر “العمق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • لا جديد بعد التغيير
    منذ 4 أسابيع

    ومن المرتقب بعد أسابيع، أن يقوم الوالي الجديد بحركة انتقالية داخلية لباشاوات ورجال السلطة، من أجل ضخ دماء جديدة على مستوى الملحقات الإدارية بعمالة طنجة أصيلة، حسب مصادر “العمق”. ما تبدل صاحبك غير ما كرف منو . وسيبقى الوضع على ما هو عليه حتى ولو تغير ما تغير .لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .

  • محمد كاريكا
    منذ 4 أسابيع

    ما اعجبني في هذا المقال القيام بمجموعة بالتنقيلات..لضخ دماء جديدة..

  • الظنجاوي
    منذ 4 أسابيع

    هنيئا للوالي الجديد ها المعقول الفوضى و الفساد الذي يعم مدينة طنجة ليس له مثيل في المغرب . انصح الوالي ان يأخذ الطريق من مسنانة إلى ملباطا و يرى الخرقات في المباني و الأرصفة