أخبار الساعة، أدب وفنون

إيهاب أمير يثير الجدل باعتزال الغناء: سأزاول الفن بما يرضي الله

أثار الفنان إيهاب أمير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثه عن رغبته في اعتزال الغناء، وذلك بعد مسيرة فنية دامت لحوالي ثمان سنوات.

وقال إيهاب أمير ردا على تعليق أحد متابعيه الذي دعا له بالتوبة والابتعاد عن الغناء على موقع “انستغرام”، “أمين يارب عجل”، مضيفا “مكرهتش، لكن في وقت قريب إن شاء الله سأودع الساحة الفنية كمغني، ولن أعتزل الفن سأظل أزاوله ولكن في ما يرضي الله”.

وكشف خريج برنامج ستار أكاديمي، أنه لا يعتمد على المجال الفني كمصدر أساسي لعيشه وإنما يزاول مهنة أخرى، معبرا عن استيائه من إعطاء قيمة كبيرة لما وصفه بـ “أناس آخرين على حساب أبناء البلد”.

وعاد إيهاب أمير للتدوين وتوضيح موقفه بعد الجدل الذي خلفته تصريحاته التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، حيث دعا إلى عدم تأويل كلامه واتهامه بالتناقض، مشددا على أنه “تحدثت من الناحية الدينية الله يهدينا ويهديكم”، وفق تعبيره.

يشار إلى أن آخر أعمال إيهاب أمير الغنائية كانت أغنية “يستاهل” التي طرحها قبل حوالي 9 أشهر  على قناته على يوتيوب، وهي من كلماته وألحانه، فيما أشرف على توزيعها الموسيقي أيوب العمارتي.

وعلى صعيد التمثيل، خاص إيهاب أمير أول تجربة في المجال من خلال مشاركته في مسلسل “السر القديم”، حيث جسد شخصية بدر شاب شعبي وبسيط وشغوف بعالم الموسيقى.

ويدور “السر القديم”، وهو دراما رومانسية اجتماعية، لا تخلو من مواقف وشخصيات ذات أبعاد كوميدية، حول الأسرة ووسائل التواصل الاجتماعي والثقافة والرياضة، إلى جانب المخدرات والجريمة.

كما يرتقب أن يطل ابن مدينة آسفي على جمهور الشاشة الصغيرة عبر قناة “دوزيم” من خلال مسلسل “ألحان الماضي” للمخرج ياسين فنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *