أخبار الساعة، مجتمع

توقيف متشردين وحجز “الباراسولات”.. سلطات طنجة تواصل تحرير الشواطئ (صور)

أشرف قائد الملحقة الإدارية الرابعة بطنجة، صباح اليوم السبت، على عمليات تحرير الملك العام البحري على طول الشاطئ البلدي، حيث تم حجز العديد من الكراسي والطاولات والمظلات الشمسية الموجهة للكراء.

وعاينت جريدة “العمق” صبيحة اليوم تعبئة أعوان السلطة والقوات المساعدة لتوقيف العشرات من المتشردين والمرشحين للهجرة السرية الذين وجّهوا لمركز الزياتن من أجل ترحيلهم إلى مدنهم.

من جهة أخرى، قامت السلطة المحلية بنفس الملحقة بمداهمة موقف للسيارات بالقرب من شارع المسيرة يستخدم كمستودع للسيارات الكهربائية الخاصة بالأطفال، وكذا العربات التي تستخدم في تقديم الوجبات السريعة بشوارع وأزقة مدينة طنجة، حيث أسفرت العملية عن حجز ما يزيد عن عشر عربات و14 سيارة كهربائية.

وتأتي هذا الحملات التي تقوم بها السلطات المحلية بمدينة طنجة، تحت تعليمات الوالي يونس التازي، ومن المرتقب أن تشمل الملحقات الإدارية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مواطن 2025
    منذ 3 أسابيع

    نتمنى تحرير الشواطئ أيظا من المدعون حراس السيارات في شواطى تطوان

  • مواطن
    منذ 3 أسابيع

    نتمنى تحرير الشواطئ أيظا من المدعون حراس السيارات في شواطى تطوان

  • Zakaria
    منذ 3 أسابيع

    نتمنى من قائد شاطئ رأس الماء بالناظور أن ينهج نفس النهج لأنه بسبب كثرة المظلات لا نجد أين نجلس للإستحمام . نسكن بالقرب من الشاطئ ويتعذر علينا الإستحمام لكثرة المظلات والطاولات

  • Zakaria
    منذ 3 أسابيع

    نتمنى من قائد شاطئ رأس الماء بالناظور أن ينهج نفس النهج لأنه بسبب كثرة المظلات لا نجد أين نجلس للإستحمام . نسكن بالقرب مت الشاطئ ويتعذر علينا الإستحمام لكصرة المظلات والطاولات