آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الركراكي يكشف لائحة الأسود لمواجهتي زامبيا والكونغو ضمن تصفيات المونديال

أعلن الناخب الوطني، وليد الركراكي، خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم الثلاثاء بمركز محمد السادس لكرة القدم، عن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي لمواجهتي زامبيا والكونغو ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

واستدعى وليد الركراكي، في حراسة المرمى كل من ياسين بونو ومنير المحمدي والمهدي بنعبيد.

وفي الدفاع، وجه الركراكي دعوته لكل من أشرف حكيمي، نصير مزراوي ونايف أكرد وعبد الكبير أبقار، شادي رياض، أشرف داري ومحمد الشيبي، رومان سايس، وعطية الله.

وفي خط الوسط، استدعى الركراكي كل من سفيان امرابط، أمير ريتشالسون، بلال الخنوس، اسماعيل الصيباري، ابراهيم دياز، عز الدين أوناحي، أسامة العزوزي و أسامة طاركالين.

وفي خط، الهجوم وجه الركراكي دعوته لحكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان رحيمي، إلياس بنصغير، أمين عدلي وأيوب الكعبي، والياس اخوماش.

وسيجري المنتخب المغربي معسكرا مغلقا بالرباط قبل التوجه إلى أكادير في السابع من يونيو المقبل لمواجهة منتخب زامبيا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المونديال، على أن يتوجه الأسود يوم 11 من الشهر ذاته إلى الكونغو الديموقراطية لمواجهة المنتخب الكونغو برازافيل، الذي اضطر لاستقبال مبارياته هناك لعدم جاهزية ملاعبه.

يذكر أن المنتخب المغربي كان قد فاز في أولى مباريات تصفيات كأس العالم على منتخب تنزانيا بهدفين دون رد بدار السلام بتنزانيا، فيما ألغيت مباراته الثانية بعد انسحاب منتخب إيريتيريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ابو زيد
    منذ شهرين

    الركراكي يستدعي اوناحي الذي لن ينضج!! اوناحي الذي تشير كل التكهنات ان اكبر طموحاته الدوري الخليجي!! و يترك زميله حارث الذي لا يمكن ان تجد من لا يرى انه لاعب محترف يلعب للفريق!! حظا موفقا لمن ما زال ينتظر الكثير من هذا المنتخب بعد إعجاز قطر!! ترى متى نصل الى مستوى نضج زيدان او بالأمس زميله كروس الذين فهما ان حينما تصل إلى النهاية و جب خلع الحذاء!!