الكرة المغربية

شباب المسيرة يتعادل بالعيون مع ضيفه نهضة بركان

تعادل فريق شباب المسيرة مع ضيفه نهضة بركان بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب مولاي رشيد بمدينة العيون برسم ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم .

وكان فريق شباب المسيرة ، أحد أندية القسم الوطني الثاني، سباقا للتسجيل بواسطة بلال التهالي في الدقيقة 36 ، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة فريق نهضة بركان اللاعب المالي محمد عمر كوناطي في الدقيقة 86 .

وستقام منافسات ذهاب دور ثمن النهاية بعد غد الجمعة و يوم السبت المقبل . وعرفت منافسات إياب دور ثمن النهاية فوز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه النادي القنيطري بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الثلاثاء بالرباط . سجل هدفي الفريق الرباطي كل من الغامبي يوسوفا انجي (د11) ويوسف الكناوي ( 80 ض .ج)، فيما وقع هدف الفريق القنيطري اللاعب توفيق اجروتن (د73) .

وكان فريق اتحاد طنجة فاز أول أمس على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين للاشيء كانا من توقيع عبد الغني معاوي في الدقيقة 44، واسماعيل بلمعلم في الدقيقة 88 ، وفريق المغرب الفاسي (القسم الثاني) على ضيفه الوداد البيضاوي بهدف للاشيء، من تسجيل اللاعب الايفواري كوفي بوا في الدقيقة 31.

وعن الدور ذاته تفوق فريق الاتحاد الزموري للخميسات (القسم الثاني) يوم الأحد الماضي على ضيفه حسنية أكادير بهدف للاشيء، وقعه اللاعب إرنيست أبوبكر كونغو في الدقيقة 4 ، و أولمبيك آسفي على ضيفه اتحاد سيدي قاسم (القسم الوطني الثاني) بهدفين لهدف واحد .

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كمال آيت الحاج (د63) وابراهيم منتصر ضد مرماه (90+3)، فيما وقع هدف فريق اتحاد سيدي قاسم اللاعب أمين محا.

كما فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه شباب الريف الحسيمي السبت الماضي بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، كانت من توقيع كل من إلياس حداد في الدقيقة الثالثة و المهدي برحمة في الدقيقة الخامسة و مصطفى اليوسفي في الدقيقة 11 و المهدي النغمي في الدقيقة 90 +1.

و عرف ذهاب دور ثمن النهاية تفوق فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه أمل سوق السبت أحد أندية قسم الهواة بنتيجة 3-1 وذلك يوم الجمعة المنصرم.