مجتمع

إحباط تهريب أزيد من 4 أطنان من مخدر الشيرا بالدار البيضاء

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فجر اليوم الأحد، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا.

وأسفرت العملية الأمنية، التي جرت على مستوى مدخل مدينة الدار البيضاء، عن ضبط سيارة نفعية كان على متنها كمية كبيرة من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي 4 أطنان و46 كيلوغراما.

وأفاد بلاغ أمني، أن “نجاح إحباط محاولة التهريب لهذه الكمية من مخدر الشيرا، تمّ بفضل اليقظة والمهنية العالية لعناصر الأمن، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة داخل السيارة من العثور على كمية المخدرات المذكورة”.

وبحسب المعلومات المتوفرة، “فإن البحث القضائي جار حاليا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف المتورطين في هذه العملية الإجرامية، وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة”.

وتأتي هذه العملية وفق المصدر ذاته، في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك من خلال تعزيز التعاون وتبادل المعلومات بين مختلف المصالح الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *