آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد عودته بالتعادل.. المغرب التطواني يؤجل حلم الجيش الملكي بالتتويج

خطف فريق المغرب التطواني نقطة ثمينة من ضيفه الجيش الملكي، بعدما تعادل معه بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث تمكن بابي بادجي من افتتاح التسجيل لفريق المغرب التطواني في الدقيقة الأولى، إلا أن أمين زحزوح عادل النتيجة لفريق الجيش الملكي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 27.

وتمكن محمد الرضواني من إضافة الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب التطواني 2-1.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان ضغطهما على بعضهما البعض، بحثًا عن تحقيق الفوز، وتمكن أمين زحزوح من تسجيل هدفه الثاني في المباراة، معادلًا النتيجة للجيش الملكي في الدقيقة 74.

وبهذا التعادل، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الرجاء الرياضي، بينما رفع المغرب التطواني رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع.

وبذلك، تبقى الجولة الأخيرة من الدوري حاسمة لتحديد هوية بطل الموسم، حيث سيتنافس الجيش الملكي والرجاء الرياضي على اللقب في صراع محتدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *