اقتصاد

60 فاعلا في سوق العقار يعرضون منتجاتهم في معرض “سكن إكسبو” بالرباط

Sakane Expo

يجتمع ما يقارب 60 فاعلا في مجال العقار بالمغرب في واحد من أكبر المعارض العقارية المغربية “سكن إكسبو” الذي ستحتضنه الرباط ابتداء من بعد غد الخميس إلى غاية الأحد.

وحسب بلاغ للمنظمين فإن معرض “سكن إكسبو Sakane Expo”، سينظم تحت شعار “لتحقيق تطوير أفضل لقطاع العقار بالمغرب، ولخلق جسر بين المشترين والمنعشين العقاريين”، مشيرا إلى أنه “يعد المرجع الأساسي لمعارض العقار في المغرب”.

وأبرز البلاغ الصحافي الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن المعرض سينظم في محج الرياض، بالعاصمة الرباط، من 6 إلى 9 يونيو 2024، بمشاركة أكثر من 60 عارضا منهم منعشون عقاريون، ومجزئون، وبنوك، وهيئات عامة وخاصة، وينتظر أن يعرف مشاركة أكثر من 15 ألف زائر، وسيشهد افتتاح المعرض حضور مسؤولين وطنيين وجهويين”.

وأضاف “وستقام على هامش المعرض، عدة ندوات موضوعية تقدم رؤى قيمة حول الاتجاهات والابتكارات في قطاع العقار، فيما ستتيح قرية الحرف المغربية للزوار اكتشاف والاستمتاع بثراء الحرف اليدوية المحلية”.

وأشار إلى المعرض الذي سيفتح في وجه الزوار من العاشرة صباحا إلى العاشرة طيلة الأيام الخمسة، “يجمع سنوياً الفاعلين الرئيسيين في القطاع، مشكلا منصة للتبادل والاكتشاف للمحترفين والأفراد، ويهدف الحدث إلى تعزيز أفضل الممارسات والاتجاهات الجديدة في سوق العقار، على المستويين الوطني والدولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *