أخبار الساعة، مجتمع

بعد إدانتهما بـ4 سنوات حبسا.. دفاع صاحبا أغنية “شرر كبي أتاي” يستأنف الحكم

علمت جريدة “العمق” أن دفاع صاحب أغنية شرر كبي أتاي وشريكه، استأنف قرار إدانته ابتدائيا بسنتين حبسا نافذا وغرامة 500 درهم لكل واحد منهما بتهم “تحريض القاصرين على الدعارة أو البغاء”.

ومن المرتقب أن يُعرض ملف المتهمين، أمام أنظار القضاء في الأيام المقبلة، لإكمال عملية مقاضاته في المرحلة الاستئنافية، بعدما استأنفت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بفاس بدورها الملف.

وأكدت مصادر جريدة “العمق”، أن المحكمة، حددت تاريخ 11 يونيو الجاري، لانطلاق أولى جلسات الاستئناف للبت في ملف صاحب أغنية “شرر كبي أتاي” وشريكه.

وكانت غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة فاس، قد قضت بتاريخ 29 أبريل 2024، بالحبس النافذ لمدة سنتين وغرامة مالية قدرها 500 درهم في حق صاحب أغنية “شر كبي أتاي” وشريكه وحذف الأغنية من منصة “يوتيوب”.

وتابعت النيابة العامة صاحبا أغنية “شر كبي أتاي” بتهم “تحريض القاصرين على الدعارة أو البغاء والتحريض على ارتكاب جناية أو جنحة بواسطة وسيلة إلكترونية تحقق شرط العلنية، والمشاركة في ذلك.

وجرى توقيف المتهمين بعد تقديم عدد من الفعاليات المدنية بشكاية إلى النيابة العامة، تطالب بحذف الأغنية من منصة “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب كلماتها التي تساهم في “نشر الفساد والبغاء وتشكل انتهاكا للقيم الأخلاقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *