آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

يامال: أزور المغرب كثيرا ولا أستطيع الانتظار للعودة إلى مدينة العرائش

تطرق النجم الدولي الإسباني، لامين يامال، لاعب برشلونة، عن ارتباطه الوثيق والعلاقة التي تجمعه بالمملكة المغربية، مؤكدا حُبه الكبير لمدينة العرائش.

وقال لامين يامال، خلال استضافته في إحدى البرامج، عن الحلوى المغربية، قائلا: “المرة الأولى التي رأيت فيها هذه الحلويات، كانت عندما صنعتها لي جدتي”.

وأضاف: “كثيرا ما أذهب إلى المغرب، ولدي الكثير من العائلة هناك، وأختي تعيش هناك بالمناسبة. أنا حقًا أحب العرائش، ولا أستطيع الانتظار للعودة إلى تلك المدينة”.

وولد يامال في مدينة ماتارو التي تقع على بعد 30 كيلومترا شرق وسط مدينة برشلونة، لأب مغربي وأم من غينيا الاستوائية، وانضم لأكاديمية برشلونة “لاماسيا” في سن السابعة، ويتمتع بقدرات رائعة في المراوغة والتمرير والتسجيل، وهو قادر على اللعب كقلب مهاجم أو لاعب خط وسط مهاجم أو كجناح في الغالب على الجهة اليمنى، كما يملك قدما يسرى مذهلة، تسهل عليه عملية اتخاذ قرار التسديد من أي مكان في الملعب، ويقارنه البعض بأسطورة نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشدد النجم الصاعد في برشلونة لامين يامال على أنه أراد دوماً اللعب مع منتخب إسبانيا، وقال يامال في تصريحات سابقة: “إنه أمر لا يُصدق أن أشهد ذلك، وآمل بأن أستمتع به على أكمل وجه”.

وأضاف: “لعبت دوما مع إسبانيا، منذ منتخب تحت 15 عاما، وكان واضحاً بالنسبة إليّ أنني أريد اللعب مع إسبانيا، والفوز بكل شيء ممكن مع هذا المنتخب، بطولة أوروبا وكأس العالم وكل ما هو ممكن”.

ومثّل لامين يامال وإبراهبم دياز نجم ريال مدريد، ملفّين جدليين كبيرين أشعلا نار التنافس بين “أسود الأطلس” و”لاروخا” من أجل استمالة الثنائي وإقناعه بالانضمام إلى أحد المنتخبين، الذين يستضيف بلديهما بطولة كأس العالم 2030 بالتشارك مع البرتغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • علي
    منذ شهرين

    إفعل ماشئت لا تهمنا