اقتصاد

معرض “سكن إكسبو” يفتتح أروقته في الرباط ويراهن على جلب 15 ألف زائر

معرض سكن إكسبو

شهد محج الرياض بمدينة الرباط، صباح الخميس 06 يونيو 2024، افتتاح أروقة معرض “سكن إكسبو Sakane Expo”، بحضور غرفة الصناعة والتجارة والخدمات وبعض المنتخبين بالعاصمة.

وعرفت الساعات الأولى للمعرض إقبالا مهما من طرف الزوار، وسط تغطية مهمة لوسائل الإعلام المغربية للحدث العقاري الهام، فيما تراهن إدارته على أن يصل عدد الحضور إلى 15 ألف زائر.

وفي هذا الصدد، قال مدير المعرض غسان عفيفي في تصريح إعلامي إن “المعرض الوطني للعقار ينظم كل عام في المغرب وفرنسا بحضور فاعلين في سوق العقار من مختلف ربوع المغرب”.

وأبرز أن المعرض يشارك فيه عارضون من مختلف القطاعات: معنشون عقاريون، وكلاء عقاريون، وكلاء المبيع، شركات تمويل… وغيرها، كما سيشهد المعرض تنظيم ندوات ونقاشات من أجل تنوير الزوار بالمعلومات الأساسية قبل اقتناء أي عقار.

من جهته، قال مدير النسخة الفرنسية من معرض “سكن إكسبو” إبراهيم بولعمايل، إن مشاركته في هذا الحدث تشجيع لمغاربة العالم على اقتناء السكن في المغرب، ولتقريبهم من جميع المقاولين المشاركين في المعرض.

وأشار إلى النجاح الباهر الذي عرفته نسخة “سكن إكسبو” بمدينة مونبوليه الفرنسية، والذي تم تنظيمه مطلع العام الجاري وعرف مشاركة ما يقارب 15 ألف زائر مهتم بالعقار في المغرب.

وأضاف أن مشاركته ستسعى إلى تحفيز المنعشين والمستثمرين العقاريين للمشاركة المكثفة في الدورة الثانية من معرض “Sakane Expo”.

وسيستمر معرض “سكن إكسبو” في استقبال الزوار إلى غاية يوم الأحد 9 يونيو 2024، ويفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة العاشرة ليلا.

وينظم المعرض هذا العام تحت شعار “”لتحقيق تطوير أفضل لقطاع العقار بالمغرب، ولخلق جسر بين المشترين والمنعشين العقاريين”.

وستقام على هامش المعرض، عدة ندوات موضوعية تقدم رؤى قيمة حول الاتجاهات والابتكارات في قطاع العقار، فيما ستتيح قرية الحرف المغربية للزوار اكتشاف والاستمتاع بثراء الحرف اليدوية المحلية.

ويعد Sakane Expo المرجع الأساسي لمعارض العقار في المغرب. فمنذ أكثر من 10 سنوات، يجمع المعرض سنوياً الفاعلين الرئيسيين في القطاع، مشكلا منصة للتبادل والاكتشاف للمحترفين والأفراد، ويهدف الحدث إلى تعزيز أفضل الممارسات والاتجاهات الجديدة في سوق العقار، على المستويين الوطني والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *