آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

ما حقيقة مغادرة حكيم زياش لمعسكر أسود الأطلس بأكادير؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الأحد، بخبر مغادرة لاعب المنتخب المغربي، حكيم زياش، لمعسكر “الأسود” بأكادير، وذلك بسبب توتر الأجواء بين اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب.

وانتشر هذا الخبر على نطاق واسع، عقب الحادثة التي شهدتها مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الزامبي، يوم الجمعة المنصرم، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى لحظة استبدال زياش بزميله سفيان رحيمي، حيث أبدى لاعب غلطة سراي التركي ردة فعل غاضبة على قرار التبديل، وظهر ذلك جلياً من خلال تصرفه برمي حذائه على الأرض.

وعلى الرغم من ذلك، سارع وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، إلى تبرير تصرف زياش، مؤكداً أن “أي لاعب كبير يغضب عندما يتم استبداله، وليس لدي أي مشكلة مع غضب اللاعبين، ولا توجد أي مشاكل داخل المنتخب الوطني”.

وحرص زياش على نفي كل الإشاعات والأخبار المتداولة حول مغادرته للمعسكر، من خلال ظهوره في التدريبات المغلقة للمنتخب، التي أقيمت اليوم الأحد، بملعب أدرار بأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ شهر واحد

    نحن مع منتخبا في سراء وظراء لكن على أي لاعب أن يحترم قرار المدرب كيف ما كان مستواه لان حتى لاعبين لي في الاحتياط لهم الحق في لعب الاعب الدي لم يرضى بقرار المدرب فهوا اناني يحب لنفسه مالا يحب لناس على جميع لاعبين أن يتواضعو بعضهم بعض ومع مدربهم هاكدا يكون نجاح فاللهم أنصر منتخبا يارب

  • غير معروف
    منذ شهر واحد

    مولاي ادريس البلبال من برشلونة اسبانيا يكفي انهم يشرفونا وشرفونا تحية للمنتخب المغربي وكل ذوي الروح الرياضية

  • غير معروف
    منذ شهر واحد

    هناك أشياء لا يفهمها الا من يهمه الأمر وكلنا مغاربة

  • عبدالهادي
    منذ شهر واحد

    بالعكس خاص أي لاعب في المنتخب إلا شاف راسوا ماداير والو هو لي يطلب من الدرب يدخل شي واحد لي في نهارو بحال لي دار بونو في كأس العالم داكشي علاش بونو محبوب عند المغاربة أما التعنطزة ماتفيدنا في والو والكرة بلا روح رياضية ما كورة ما توزة

  • لخريشي عبد لعزيز
    منذ شهر واحد

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني منتخب المغربي تحياتي جميع لعبة منتخب أخي حكيم زياش مشي مقابلة رسميا مدريب خسو اجرب لعبة ؤخرين مفيها بأس مالا نصيري عدادر فمن عتدر رفاعو الله. تودع معان الله اخليك. أخي حكيم زياش. وشكرا ن. معا كوم. محب منتخب المغربي. لخريشي عبد لعزيز. .......... .