آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

أبرزهم أيت منا.. 5 أسماء تتنافس على رئاسة نادي الوداد الرياضي (صور)

أعلن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، يومه الثلاثاء، عن إغلاق باب الترشيحات لرئاسة النادي، خلفا للرئيس الحالي عبد المجيد البرناكي، حيث سيتنافس على رئاسة النادي الأحمر في الجمع العام المقبل 5 أسماء.

وكشفت إدارة الفريق الأحمر، في بلاغ رسمي، عن توصلها بخمسة ترشيحات، ويتعلق الأمر بكل من هشام أيت منا وأنس كورامي، الناسك كارم، عطيل توزر، وسعد الله ياسين.

ويستعد نادي الوداد الرياضي لعقد جمعه العام العادي وتحويله لجمع عام استثنائي في 18 يوليوز المقبل، مع انتخاب مكتب مديري جديد، وسط سجال قانوني حول مدى احترام النادي الأحمر والبرلماني، هشام آيت منا، الذي أعلن ترشحه للرئاسة، للنظام الأساسي للجمعيات الرياضية.

ويتضمن جدول أعمال الجمع العام العادي المقرر يوم 18 يوليوز 2024، المصادقة على لائحة المنخرطين، وتقديم ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي لموسم 2023/2024، ثم الانتقال إلى جمع عامل استثنائي لانتخاب رئيس جديد.

وأعلن هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية السابق، الثلاثاء، ترشُّحه للمنافسة على رئاسة الوداد الرياضي، الذي سيعقد جمعه العام في الـ18 من شهر يوليوز القادم، علما أن البرلماني ورجل الأعمال شغل منصب رئيس شباب المحمدية وكذلك رئيس الشركة الرياضية للنادي، قبل أن يُغادر كرسي الرئاسة السنة الماضية.

وقال أيت منا في تدوينة عبر حسابه على الموقع الاجتماعي “أنستغرام”: “أخبر الجمهور الودادي والرأي العام الرياضي المغربي أنني أترشح رسميا لرئاسة وداد الأمة”، وأضاف ذات المتحدث: “أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي لأجعل من الوداد الرياضي ناديا بمواصفات عالمية ينافس على كل الواجهات وطنيا قاريا وعالميا”.

وكان المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، أعلن عن فتح باب الترشح لرئاسة النادي، وذلك تحضيرا للجمع العام المقبل، حيث قال النادي في بلاغ رسمي له، إنه اختار لجنة خاصة لتلقي الطلبات الخاصة بالترشح لرئاسة النادي، خلفاً لعبد المجيد البرناكي، وتحديد الفترة ما بين 31 ماي و10 يونيو 2024، من أجل تلقي طلبات الترشح، على أن يتم الكشف للعموم بعدها بـ10 أيام، عن المترشحين للرئاسة المُستوفين للشروط القانونية.

هشام آيت منا
سعد الله ياسين
أنس كورامي
كرام الناسك
عطيل توزر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *