آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

سفيان رحيمي يسيل لعاب الأندية السعودية.. والاتحاد يستهدف تعويضه بحمد الله

وضعت عدد من الأندية السعودية الدولي المغربي، سفيان رحيمي، ضمن أولوياتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قيادته للعين الإماراتي للتتويج بدوري أبطال آسيا وأضف لاعب في البطولة.

ووفق مصادر إعلامية سعودية، فإن نادي الاتحاد السعودي يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي، سفيان رحيمي، لتعويض الرحيل المرتقب لمواطنه، عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث “قدمت إدارة الاتحاد السعودي عرضا بالفعل، قبل عدة أيام، من أجل ضم رحيمي”، مشيرة إلى أن “رحيمي يعتبر أولوية لدى إدارة الاتحاد، إذ يعد المطلب الرئيسي للفريق في فترة الانتقالات المقبلة”.

من جهة أخرى، كشفت مصادر إعلامية عن اهتمام النصر السعودي أيضا بضم النجم المغربي، مبرزة أنه “لم يتم تقديم أي عرض أو الدخول في مفاوضات مع اللاعب حتى الآن”، حيث يهتم “العالمي” بضم رحيمي إلى النصر ليزامل كريستيانو رونالدو في خط الهجوم خاصة في ظل تراجع مستوى السنغالي ساديو ماني.

ويرغب الاتحاد السعودي في التعاقد مع رحيمي لتعويض الرحيل المحتمل لمواطنه عبد الرزاق حمد الله، حيث استقرَّ مسؤولو الاتحاد السعودي على رحيل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بسبب “صعوبة تواجده رفقة المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما”، حسب تقارير إعلامية سعودية.

وسبق لصحيفة “الرياضية” السعودية، الكشف أن “مسيري الاتحاد السعودي خلصوا إلى صعوبة وجود الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والمغربي حمد الله معًا في الفريق الموسم المقبل”، مؤكدة أن “اللاعب الدولي المغربي اقترب من الخروج رغبةً منه أيضًا، قبل معسكر الفريق الخارجي”.

وطبقًا للمصادر ذاتها “فتنتظر الإدارة اعتماد ميزانية الأندية من قِبل برنامج الاستقطاب للدخول في مفاوضات مع لاعب متميَّز، يعوَّض المغربي في الهجوم، مشيرة إلى أن نادي الاتحاد مقبلٌ كذلك على تغييرات على صعيد اللاعبين الأجانب، وبمراكز مختلفة، دُوِّنت في التقارير الفنية”.

وذكرت التقارير الإعلامية أن رحيمي قدم مستويات رائعة وقاد العين للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني، مشيرة إلى الأداء الكبير الذي ظهر به سفيان رحيمي في البطولة الآسيوية وخاصة أمام النصر والهلال في الدور ربع وقبل النهائي، حيث سجل 6 أهداف في شباك النصر والهلال برصيد 3 أهداف في كل فريق مما جعله هدفا للكثير من الأندية.

وبات من المتوقع أن يشهد الميركاتو السعودي العديد من المفاجآت المدوية، فيما يتعلق برحيل بعض النجوم الكبار عن أنديتها، حيث يتطلع صندوق الاستثمار السعودي لجلب العديد من الصفقات العالمية الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف رفع المنافسة بصورة أكبر والاستمرار في العمل على تطوير كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • موح
    منذ شهر واحد

    البطولة السعودية مقبرة النجوم المنتهية صلاحيتهم بانديتهم الاوربية وأصبحون لا يبحثون الا على الدولارات ورغد العيش أما رحيمي فهو في بداية مشواره الكروي و عليه كسب المزيد من الخبرة و صقل الموهبة و ذلك بالاحتراف بأوروبا و لو في فريق متواضع بالدرجة الأولى . فحذاري من فريق كالاتحاد السعودي أو غيره أنظر كيف أصبح مصير حمد الله المغربي في النهاية عندما ينزل مستواك ينسون و لا يقيمون أي وزن لنتائجك و تضحياتك السابقة . فهم لا يعترفون بالجميل مهما قاتلت و أبهرت .