آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

نادي الوداد الرياضي يقرر تقديم موعد جمعه العام مستجيبا لمنخرطيه

قرر نادي الوداد الرياضي تعديل موعد جمعه العام الذي كام مقررا في 18 يوليوز المقبل وتقديمه لأوائل الشهر ذاته، استجابة لمنخرطيه.

وحسب بلاغ للفريق الأحمر، فقد  أعلن عبد المجيد البرناكي، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي المتعدد الأنشطة، عن تقديم تاريخ الجمع العام المقرر تاریخ عقده سلفا بتاريخ 18 يوليوز 2024، إلى يوم الأربعاء 3 يوليوز.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا القرار جاء نزولا عند طلب المنخرطين ورغبة الجماهير، ملفتا إلى أنه سيتم الإعلان عن مكان وتوقيت عقد الجمع العام لاحقا.

وكان فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قد أعلن، الثلاثاء الماضي، عن إغلاق باب الترشيحات لرئاسة النادي، خلفا للرئيس الحالي عبد المجيد البرناكي، حيث سيتنافس على رئاسة النادي الأحمر في الجمع العام المقبل 5 أسماء.

وكشفت إدارة الفريق الأحمر، في بلاغ رسمي، عن توصلها بخمسة ترشيحات، ويتعلق الأمر بكل من هشام أيت منا وأنس كورامي، الناسك كارم، عطيل توزر، وسعد الله ياسين.

ويستعد نادي الوداد الرياضي لعقد جمعه العام العادي وتحويله لجمع عام استثنائي في 3 يوليوز المقبل، مع انتخاب مكتب مديري جديد، وسط سجال قانوني حول مدى احترام النادي الأحمر والبرلماني، هشام آيت منا، الذي أعلن ترشحه للرئاسة، للنظام الأساسي للجمعيات الرياضية.

ويتضمن جدول أعمال الجمع العام العادي، المصادقة على لائحة المنخرطين، وتقديم ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي لموسم 2023/2024، ثم الانتقال إلى جمع عامل استثنائي لانتخاب رئيس جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *