آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رسميا.. شادي رياض ينضم لكريستال بالاس الإنجليزي قادما من ريال بيتيس

أعلن نادي كريستال بالاس الإنجليزي، اليوم الجمعة، تعاقده مع الدولي المغربي شادي رياض، قادما من ريال بيتيس الإسباني وذلك بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2029.

وأكد الفريق الإنجليزي في بلاغ نشره عبر موقعه الإلكتروني تعاقده مع مدافع المنتخب الوطني المغربي إلى غاية يونيو من سنة 2029، بعدما مشاركته في 30 مباراة مع “الفريق الأندلسي” الموسم الماضي في جميع المسابقات.

وفي هذا الصدد، قال رئيس النادي ستيف باريش: “باعتباره لاعبا دوليا يبلغ من العمر 20 سنة فقط، فإن شادي لاعب شاب مثير ويسعدنا أن نتمكن من الترحيب به في الفريق”.

وأضاف باريش، أن “وصوله يضيف الجودة إلى ناد مليء بالفعل بالمواهب والإمكانات، وأنا أتطلع إلى رؤيته يساهم في الفريق هذا الموسم وما بعده”.

وكان برشلونة قد أعار اللاعب الشاب إلى بيتيس العام الماضي، مع إلزامية الشراء مقابل 3 ملايين يورو، فيما يملك البارسا حق إعادة شرائه مقابل 7 ملايين، وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن البارسا سيحصل على 3 ملايين يورو، قيمة خيار الشراء، إلى جانب 50% من قيمة الصفقة المنتظرة.

وخاض شادي رياض ثلاث مباريات دولية مع المنتخب الوطني الأول، حيث ظهر لأول مرة مع “أسود الأطلس” أمام سيراليون في يناير، وسجل هدفه الدولي الأول أمام الكونغو برازافيل في المباراة الأخيرة.

وبات شادي رياض، أولى صفقات كريستال بالاس هذا الصيف، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، في صفقة كلفت الفريق الإنجليزي 15 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *