آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بنعسكر: لاعبون لم يحترموا الوداد والنادي بحاجة للرجال ومستقبلي لم يحسم بعد

انتقد الإطار الوطني، عزيز بنعسكر، مدرب فريق الوداد الرياضي، “عدم احترام وعدم احترافية” بعض لاعبي الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه وضع 15 عنصرا في لائحة الانتقالات وأن مستقبله لم يحسب لحدود الساعة.

وقال بنعسكر، في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام المغرب التطواني: “كل ما ذكره رئيس النادي عبد المجيد البرناكي، هو حقيقة ولم أذكر ذلك حفاظا على استقرار المجموعة، هناك لاعبين رفضوا الحضور وقرروا السفر ولم يحترموا النادي، من غير أيوب العملود الذي رخصت له بسبب إصابته”.

وتابع: “الوداد لاتحتاج إلى نجوم ولكن تحتاج إلى لاعبين محترفين يحترمون عملهم، أعتقد أن الوداد في حاجة إلى لاعبين رجال ليقاتلوا من أجل الفريق، واليوم هناك أسماء أظهرت أنها تستحق أن تأخذ فرصتها”.

وزاد: “شكرا لرئيس النادي الذي وضع ثقته في بنعسكر وشكرا للجمهور العريض وقائد الفريق الذي رغم عدم تعافيه بالكامل من الإصابة قرر أن يشارك ويدعم اللاعبين اليوم الذين أشكرهم أيضا، فاليوم بعيدا عن اللاعبين الذي اختاروا عدم الحضور فخور باللاعبين اليوم الذين لعبوا من أجل الفريق”.

وختم: “15 لاعبا وضعته في لائحة المغادرين، لم نقرر بعد في مستقبلي، بعد عيد الأضحى ستتضح الأمور”.

وحقق فريق الوداد الرياضي فوزا قاتلا أمام ضيفه المغرب التطواني، بهدف دون رد،  في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 30 والأخيرة ليحيي الفريق الأحمر آمال المشاركة القارية في الموسم المقبل.

وجاء هدف المباراة الوحيد للفريق الأحمر في الثواني الأخيرة قبل صافرة النهاية عن طريق اللاعب سيدي بونا عمار، في مباراة خلت من الفرص الخطيرة.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة 44 في المركز الرابع، ليحيي آمال المشاركة في منافسات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الموسم المقبل.

وسيمني زملاء القائد جبران بلوغ فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي لنهائي كأس العرش من أجل تأهل صاحب المركز الرابع لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقرر نادي الوداد الرياضي تعديل موعد جمعه العام الذي كان مقررا في 18 يوليوز المقبل وتقديمه لبداية الشهر ذاته، وحسب بلاغ للفريق الأحمر، فأعلن عبد المجيد البرناكي، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي المتعدد الأنشطة، عن تقديم تاريخ الجمع العام المقرر تاریخ عقده سلفا بتاريخ 18 يوليوز 2024، إلى يوم الأربعاء 3 يوليوز.

وكشفت إدارة الفريق الأحمر، في بلاغ نشرته الثلاثاء الماضي، عن عدد وأسماء المرشحين لخلافة الرئيس الحالي للنادي، وتوصل النادي بخمسة ترشيحات، ويتعلق الأمر بكل من هشام أيت منا وأنس كورامي، الناسك كارم، عطيل توزر، وسعد الله ياسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • خالد
    منذ شهر واحد

    المدرب الذي يمتاز بشخصية محترفة ينتقد بعد خسارة الفريق ،وإن كان مشارك في تضيع ثلاثة نقط فلا حرج في ذلك، أما أن ينتصر بهدف يتيم ويطلع هو البطل فلا خير في المدرب ولا الاعيبة المستبعدين ،فالوداد الرياضي كبر من المزايدات