أدب وفنون

فهيد: دوري في “الشريحة” ميلودرامي واتفقت مع الخياري على العودة سويا للمسرح(فيديو)

تصوير ومونتاج: فاطمة الزهراء الماضي

يخوض الممثل عبد الخالق فهيد تجربة فنية جديدة من خلال مشاركته في تصوير عمل فني يحمل عنوان “الشريحة”، من إخراج حميد زيان، لصالح القناة الأولى.

وقال عبد الخالق فهيد إنه يجسد في الشريط التلفزي الجديد “الشريحة” دور شخصية تحمل اسم الحاج عثمان وهو مقاول غني يعيش مجموعة من الأحداث المتشابكة نتيجة العلاقة العاطفية التي تعيشها ابنته.

وأضاف فهيد في تصريح لـ”العمق”، أن دوره ميلودرامي يمزج بين الدراما والكوميديا التي اعتاد الجمهور أن يراها في أدواره السابقة فهيد وميلود ولد العياشية، مشيرا إلى أن أجواء التصوير تمر في ظروف ملائمة وأخوية رفقة طاقم العمل التقني والفني وعلى رأسهم المخرج حميد زيان الذي يشتغل معه لأول مرة.

وأشار ابن الحي المحمدي إلى أن اشتغاله مع محمد الخياري من جديد في فيلم “الشريحة” لم يأت من فراغ وإنما هي ثمرة مشوار من العمل المشترك بينهما انطلق من مسرح الحي، ومر بالمسرح البسيط قبل أن يتوج بأعمال عديدة ناجحة لصالح القناة الثانية، على حد تعبيره.

وكشف فهيد أنه اتفق مع الخياري على العمل سويا في مشروع مسرحي جديد بعد سنوات طويلة على افتراقهما فنيا، معتبرا أن هناك انسجاما كبيرا بينهما.

ويشارك في بطولة الشريط التلفزي “الشريحة” عدد من الوجوه الفنية المعروفة، أبرزهم محمد الخياري، وسحر الصديقي، ورفيق بوبكر، والسعدية أزكون، وعبد الخالق فهيد، وابتسام العروسي وآخرين.

ولفت ذات المتحدث، إلى أنه سيطل على الجمهور المغربي في الفترة القادمة من خلال مشروعيين تلفزيين وآخرى سينمائي لم يتم تحديد موعد عرضهم إلى حدود الآن، مشيرا إلى أن بعض المشاريع الفنية تطول مدتها بسبب الأزمة التي يعاني منها القطاع والتي تتسبب أحيانا في توقيف التصوير وعدم استكماله.

يذكر أن الفنان الكوميدي المغربي عبد الخالق فهيد عاد للقاء جمهوره عبر الشاشة الصغيرة في الموسم الرمضاني 2023، من خلال سيتكوم “ديرو النية” الذي عرض على شاشة القناة الثانية، وذلك بعد سنوات طويلة من الغياب.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *