آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

يورو 2024.. إيطاليا تستهل حملة الدفاع عن لقبها بانتصار عسير أمام ألبانيا

استهل المنتخب الإيطالي حملة الدفاع عن لقب كأس الأمم الأوروبية، بعد انتصارع على نظيره الألباني بهدفين لهدف واحد، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

وجاء الهدف الأول لمنتخب ألبانيا عبر اللاعب نيديم بايرامي في أول دقيقة وتحديدا في الثانية 23 من خطأ دفاعي إيطالي قاتل، ليكون أسرع أهداف البطولة وأسرع هدف في تاريخ البطولة.

وعاد المنتخب الإيطالي في النتيجة، بعد أن تعادل “الأزوري” عبر المدافع أليساندرو باستوني، وسجل باريلا الهدف الثاني في الدقيقة 15، لتنتهي المواجهة على إيقاع على هذه النتيجة.

وبهذه النتيجة، يحصد منتخب إيطاليا أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة الذي يدافع عن لقبها بعدما حققه في 2021، ويحتل المركز الثاني خلف إسبانيا التي تغلبت على كرواتيا بثلاثية نظيفة، علما أن المباراة المقبلة في الجولة الثانية ستجمع “لازوخا” و”الأزوري”.

وشارك منتخب إيطاليا في التصفيات واحتل المركز الثانى في المجموعة الثالثة خلف منتخب إنجلترا بعدما جمع 14 نقطة من 8 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات وتعادلين وخسارتين، مسجلا 16 هدفا ومستقبلا 9 آخرين، وتصدر دافيد فراتيسي نجم الإنتر هدافى الأتزورى في التصفيات بـ3 أهداف.

ونجح منتخب إبطاليا في التتويج بلقب اليورو مرتين، الأولى في 1968 والثانية في النسخة الأخيرة يورو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *