أخبار الساعة، مجتمع

موظفو ونزلاء سجن بني ملال يحتفلون بعيد الأضحى المبارك

احتفل موظفو ونزلاء السجن المحلي بني ملال  بعيد الأضحى المبارك، في إطار حرص المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج بالاحتفاء بعيد الأضحى، لما لهذه المناسبة من دلالات دينية واجتماعية في نفوس المواطنين النزلاء والموظفين.

وعملت إدارة المؤسسة السجنية بني ملال، وفق بلاغ لها، على توفير كل الظروف المواتية حتى تمر هذه المناسبة الدينية في أجواء أسرية يطبعها الأمن والانضباط، حيث تم إعداد برنامج غذائي وفق التقاليد المغربية العريقة، مع ذبح الأضاحي بمختلف أحياء المؤسسة بحضور مديرها ورؤساء المصالح بها وكذا الموظفين المداومين خلال هذه المناسبة المباركة.

كما تم بالموازاة مع ذلك، وفق المصدر ذاته، إقامة حفل إفطار لفائدة الموظفين المداومين مع ذبح أضحية العيد لفائدتهم والتي تتكلف باقتنائها جمعية التكافل الاجتماعي لموظفي المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج.

وجاءت هذه المبادرة حرصا من المندوبية العامة على العناية والاهتمام بشؤون الموظفين تثمينا لمجهوداتهم وتضحياتهم الجسام التي يضطلعون بها حفاظا على أمن المؤسسة وسلامة نزلائها.

وقالت إدارة المؤسسة إن هذه المناسبة الدينية، مرت في جو مفعم بالغبطة والسرور بين جميع النزلاء والنزيلات والموظفات والموظفين مما لاقى استحسان الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *