آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، منوعات

فضلت الخيار الأجنبي.. إدارة الجيش الملكي تبدأ مسيرة تعويض المدرب التونسي

بدأت إدارة نادي الجيش الملكي رحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة التونسي نصر الدين نابي، الذي قرر الرحيل عن الفريق العسكري عقب نهاية الموسم الجاري لخوض تجربة تدريبية جديدة.

وأكدت مصادر مطلعة لجريدة “العمق” أن إدارة الفريق العسكري بدأت في دراسة السير الذاتية لمجموعة من المدربين المرشحين لخلافة التونسي نصر الدين نابي، مشيرة إلى أنها تفضل الخيار الأجنبي لتعويض رحيل نابي، خاصة أن “العساكر” مقبلون على المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، حيث تتمنى الجماهير العسكرية الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة، خاصة بعد الخروج من الدور التمهيدي في النسخة الماضية.

وحسب المصادر ذاتها، فإن إدارة الجيش الملكي توصلت بالسير الذاتية لمجموعة من المدربين المغاربة والأجانب، قبل إحالتها على اللجنة التقنية للبت فيها واختيار المدرب الجديد.

وسيواصل نصر الدين نابي قيادة الجيش الملكي في المباراة التي ستجمعه أمام المغرب الفاسي في نصف نهائي كأس العرش الأحد المقبل، قبل الرحيل المتوقع إلى نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وقرر نصر الدين نابي الرحيل عن تدريب الجيش الملكي بعد خسارة لقب البطولة الاحترافية لصالح الرجاء الرياضي، وسط انتقادات من جماهير الفريق للرئيس المنتدب أبو بكر الأيوبي.

وأوضحت مصادر مطلعة لجريدة “العمق” أن نصر الدين نابي أخبر إدارة الجيش الملكي برحيله نهاية الموسم الجاري لخوض تجارب جديدة بعد تلقيه مجموعة من العروض.

وتبقى الوجهة الأقرب للمدرب التونسي هي خوض تجربة جديدة مع نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، الذي تقدم له بعرض رسمي لقيادة الفريق بداية من الموسم القادم.

جدير بالذكر أن نصر الدين نابي حقق مع الجيش الملكي 22 انتصارًا و5 تعادلات و3 هزائم، كما اشتكى في عدة مناسبات من ما سماه بـ”الظلم التحكيمي” في بعض المباريات. وقد أنهى الفريق العسكري الموسم في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، ليضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم. علمًا أن “الزعيم” كان أقوى خط هجومي في المنافسة بـ65 هدفًا، وثاني أقوى خط دفاعي برصيد 22 هدفًا دخلت شباكه.

وتحدثت تقارير إعلامية في الأيام الماضية عن توصل نصر الدين نابي إلى اتفاق مع نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لتولي تدريبه الموسم المقبل.

كما أعلن الإطار الفرنسي فرناندو دا كروز رحيله عن الجيش الملكي بعدما شغل منصب المدير التقني في الموسم المنصرم. وقد نشر دا كروز على حسابه الرسمي في “إنستغرام” منشورًا يعلن فيه رحيله عن الجيش الملكي، مودعًا الجماهير وكافة مكونات النادي. ومن المنتظر أن يلتحق دا كروز بالتونسي نصر الدين نابي في نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ليشغل منصب مساعد مدرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *