آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

في غياب مبابي .. قمة فرنسا وهولندا تنتهي بشباك عذراء

حسم التعادل السلبي مباراة المنتخبان الفرنسي والهولندي، في قمة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة أمم أوروبا المقامة بألمانيا.

ورفع المنتخبان رصيدهما من النقاط إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، وخلفهما منتخب النمسا بثلاث نقاط ثم منتخب بولندا في أسفل الترتيب بصفر نقطة

ووضع مدرب المنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب، نجم المنتخب كيليان مبابي على دكة البدلاء، وذلك بعدما اختار التشكيل التالي: ماينان في حراسة المرمى،وفي الدفاع اختار: كوندي، ساليبا، أوباميكانو، ثيو هيرنانديز، وفي الوسط اعتمد على: تشواميني، كانتي، رابيو، وفي الهجوم دفع بكل من ديمبلي، جريزمان، وماركوس تورام.

أما مدرب المنتخب الهولندي، رونالد كومان، فاعتمد على فيربروخن في حراسة المرمى، وفي الدفاع دخل بدومفريس، دي فريخ، فان دايك، آكي، وفي الوسط اعتمد على شوتن، سيمونز، ريندرز،  أما في الهجوم فاعتمد على كل من فريمبونج، ديباي وجاكبو.

وكان المنتخب الفرنسي قد فاز في المباراة الأولى على المنتخب النمساوي بهدف نظيف، فيما فاز المنتخب الهولندي على بولندا بهدفين لهدف، هذا وفي المباراة الأولى عن الجولة الثانية من المجموعة نفسها، ألحق المنتخب النمساوي الهزيمة الثانية بمنتخب بولندا بثلاثة أهداف لهدف محققا فوزه الأول في البطولة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *