مجتمع

أخنوش يطلق حملة “أزول أكادير” لتعزيز السياحة بقلب عاصمة الثقافة الأمازيغية (فيديو)

أشرف رئيس جماعة أكادير، عزيز أخنوش، ووالي جهة سوس ماسة، سعيد أمزازي، الجمعة، على إطلاق الحملة الترويجية “أزول أكادير”، تزامنًا مع انطلاق الموسم الصيفي 2024 والاحتفال باليوم العالمي للموسيقى.

وبحسب بلاغ توصلت به “العمق”، نظمت ولاية جهة سوس ماسة وجهة سوس ماسة وجماعة أكادير، بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة والشركتين الجهويتين للتنمية السياحية وشبكة تنمية السياحة القروية، حفل إطلاق الحملة الترويجية “أزول أكادير” يوم الجمعة 21 يونيو 2024 بساحة الوحدة على الساعة الثامنة مساء.

وتأتي هذه الحملة الترويجية في إطار جهود تعزيز السياحة بأكادير وجماعات أكادير إدوتنان وعمالات وأقاليم جهة سوس ماسة، وتسليط الضوء على جمالها الفريد وثقافتها الغنية، بهدف تعريف الزوار بالمؤهلات السياحية للجهة، ومختلف الأنشطة الترفيهية، الشاطئية والجبلية، والمسارات السياحية، والمواقع الأثرية.

بالإضافة إلى برامج الفعاليات والتظاهرات الثقافية والفنية، سجل البلاغ ذاته، أن هذه الحملة تهدف إلى خلق مزيج بين الاستمتاع بالأجواء الصيفية النابضة بالحياة وتقديم تجربة أصيلة ومتفردة في قلب الثقافة الأمازيغية.

وأشار البلاغ إلى أنه سيتم خلال حفل إطلاق الحملة الترويجية تقديم عروض موسيقية حية بمشاركة فرق فلكلورية وشبابية، إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تعكس التراث الأمازيغي الأصيل.

وعرف حفل إطلاق هذه الحملة، حضور على الخصوص، رئيس المجلس الجماعي لأكادير، عزيز أخنوش، ووالي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، السعيد أمزازي، ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، كريم أشنكلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *