آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

حمزة إيكامان ينضم لرينجرز الاسكتلندي في صفقة تتجاوز مليوني يورو

انضم حمزة إيكامان، مهاجم الجيش الملكي لرينجرز الاسكتلندي في صفقة تجاوزت مليوني سنتيم، وذلك بعقد يمتد لخمس سنوات، ليكون أول مغادري الفريق العسكري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى مهاجم الجيش الملكي، حمزة إيكمان، اتفاقه للانضمام إلى رينجرز الاسكتلندي، حيث توصل مهاجم الفريق العسكري إلى اتفاق نهائي مع النادي الاسكتلندي ليصبح لاعبا جديدا بداية من الموسم الكروي المقبل.

واكتملت، في الأيام القلبلة الماضية، المحادثات بين إدارتي الفريقين، بالاتفاق على بنود عقد انتقال لاعب المنتخب المغربي الأولمبي، بحوالي ملياري سنتيم (2 مليون يورو).

وبالتعاقد مع الفريق الاسكتلندي، يكون حمزة إكمان قد انضم لعدد من اللاعبين المغاربة الذين خاضوا تجارب احترافية باسكتلندا، من بينهم المهاجم عبد السلام بنجلون، مروان زمامة، فيصل الغراس، الذين لعبوا لنادي هيبرنيان بالقسم الأول، والدولي المغربي السابق، يوسف روسي الذي جاور أتليتيك دونفرملين.

وكان حمزة إكمان قد غاب عن آخر أربع مباريات للجيش الملكي، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة نهضة بركان في كأس العرش، قبل أن تفضل إدارة الفريق العسكري عدم الزج به في مباراة الفتح الرياضي لمنحه فرصة إتمام إجراءات انتقاله.

وبصم إكمان على موسم متميز رفقة الفريق العسكري حيث ساهم بما يزيد عن 10 أهداف بين تسجيل وصناعة، وخطف أنظار مدرب المنتخب الأولمبي، كما تواصلت إدارة الأهلي المصري مع الجيش الملكي قصد الاستفادة من خدماته الموسم المقبل، غير أن اللاعب فضل عرض رينجرز الاستكتلندي.

من جهة أخرى، رفض فريق الجيش الملكي مناقشة العروض التي توصل بها بخصوص لاعبه أمين زحزوح، الذي قدم موسما موفقا سجل خلاله مجموعة من الأهداف، فضلا عن تمريراته الحاسمة.

وقرر الفريق العسكري الاحتفاظ بخدمات زحزوح رغم توصل إدارة النادي بالعديد من العروض، حيث يعول عليه الفريق يعول بشكل كبير للذهاب بعيدا في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت تقارير إعلامية أكدت اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بخدمات اللاعب، أبرزها نادي ليون الفرنسي، حسب ما كشفه تقرير لصحيفة “فوت ميركاتو”، و خيتافي وريال بيتيس الإسبانيين، إضافة إلى فريق سانت باولي الألماني.

وأكد محمد الشرع الناطق الرسمي للفريق العسكري أن الجيش الملكي يراهن على أمين زحزوح الموسم المقبل، في المنافسات المحلية والقارية ويحتاج خدمات أبرز لاعبيه، علما أن زحزوح يرتبط بعقد مع الجيش الملكي يمتد للموسمين المقبلين، بعدما انتقل الصيف الماضي من فريق اتحاد تواركة.

كما نفى الشرع اهتمام الجيش الملكي بالتعاقد مع لاعب نهضة الزمامرة، والرجاء الرياضي السابق، محمود بنحليب، عكس ما راج في اليومين الأخيرين، مشددا على أن اسم بنحليب عادة ما يتم ربطه بالجيش الملكي مع اقتراب موعد الميركاتو خلال السنوات القليلة الماضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *