أدب وفنون

مسلم: المناوشات بين المغاربة والجزائريين تقتصر على السياسين.. ومستعد لديو مع فنان جزائري كبير

نفى الفنان محمد المزوري، الشهير فنيا بـ”مسلم”، وجود أي حساسية بين الشعبين المغربي والجزائري، مؤكدا أن المناوشات التي تقع بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي “غير موجودة في الواقع وتقتصر على السياسين فقط”.

وأوضح مسلم في تصريح لجريدة “العمق” على هامش فعاليات مهرجان موازين، أنّه لا يمانع في إنتاج عمل فني مشترك مع فنان جزائري يُعبّر عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، مُبدياً ترحيبه بفكرة إصدار ديُو مع فنان جزائري “ثقيل” في المستقبل.

وعن تأخره في إصدار أعماله الفنية الجديدة، كشف مسلم أنه يشرف بنفسه على كتابة وألحان أغانيه، رغبة منه في تقديم أعمال تُمثله وتُعبّر عن أحاسيسه وأفكاره، مُؤكّداً أنّه “لا يحب فكرة شراء الأغاني الجاهزة”.

وأرجع مسلم نجاحه واستمراريته في الساحة الفنية المغربية لسنوات طويلة، رغم المنافسة الشرسة، إلى “توفيق الله ووفاء جمهوره له”، مُشيرًا إلى أنّه يتواصل باستمرار مع جمهوره الذي كبر معه، ويُسعده أن يرى أبناءهم يُعجبون أيضاً بفنه.

ويُعدّ مسلم من أشهر فناني الراب في المغرب، حيث حققت حفلاته أرقام حضور قياسية، ونال العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية، من بينها جائزة أفضل مغني راب في المغرب لسنة 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Abdou 🤐
    منذ 3 أسابيع

    هل فعلا متأكد مما يقوله، هل هناك مناوشات بين السياسيين، محاولة كسب عطف الززايريين الذين يسبون نساءنا وبناتنا من طرف جميع الززايريين لم يسمع عنه مطربنا الكبير وتطاولهم على رموزنا لم يسمع به فنانا الكبير. هل يظن صاحبنا هذا اننا كوامب 🫣🤔🤔،أو أننا نعيش في عالم آخر، كفى تملقا، الززايري يقولها علانية، عدوه الوحيد والأوحد هو المغربي