آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الماكينات الألمانية تتخطى الفرامل السويسرية بتعادل في آخر الأنفاس

أنهى المنتخب الألماني مباريات دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى بتعادله في آخر الأنفاس أمام منتخب سويسرا، بهدف لمثله، ويتجنب احتمال مواجهة صعبة أمام إيطاليا في الدور الثاني.

وواجه المنتخب الألماني خصماً منظماً وقوياً في المنتخب السويسري، الذي استطاع بفضل تنظيمه الدفاعي الممتاز أن يفشل جميع محاولات ألمانيا لاختراق دفاعاته. على الرغم من بعض اللحظات القوية التي قدمها المنتخب الألماني خلال المباراة، إلا أنه عجز عن فك شفرات دفاع سويسرا، بل وتعرض لهجمات خطيرة كادت أن تضاعف النتيجة لصالح السويسريين.

افتتح المنتخب السويسري التسجيل مباغتاً أصحاب الأرض في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب دان ندوي. وفيما حاول الألمان تعديل النتيجة عبر نجومهم، من بينهم مانويل نوير الذي أصبح الحارس الأكثر مشاركة في تاريخ اليورو بـ18 مباراة، إلا أن الثقة اهتزت في صفوف المنتخب الألماني في عدة فترات من المباراة، مما أفسح المجال للسويسريين لتقديم أداء هجومي متميز وكادوا أن يضيفوا أهدافاً أخرى.

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة لفوز سويسري مفاجئ، باغث الألمان بهدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع بهدف للبديل نيكلاس فولكروغ، ليمنح منتخب بلاده صدارة المجموعة الأولى ويجنبها مواجهة إيطاليا في دور الثمن

اختار يوليان ناجلسمان مدرب المنتخب الألماني تشكيلته بعناية، حيث ضم في حراسة المرمى مانويل نوير، وفي الدفاع كل من أنطونيو روديجر، جوناثان تاه، جوشوا كيميتش وماكسيميليان ميتلشتيدت. في الوسط، شارك روبيرت أندريش، توني كروس، جمال موسيالا، إلكاي غوندوغان وفلوريان فيرتس، بينما قاد الهجوم كاي هافيرتس.

من جهته، دفع مراد ياكين مدرب منتخب سويسرا بتشكيلة قوية شملت يان سومر في حراسة المرمى، وفي الدفاع فابيان شار، مانويل أكانجي وريكاردو رودريغيز. في الوسط، لعب كل من سيلفان فيدمر، ريمو فرويلر، جرانيت تشاكا وميشيل أيبشير، بينما تواجد في الهجوم دان ندوي، فابيان ريدر وبريل إمبولو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *