أدب وفنون

عتابو: لا يمكن إيقاف الحفلات بسبب غزة واعتزالي وارتداء الحجاب قرارات شخصية

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

أكدت الفنانة المغربية نجاة اعتابو أن مسألة اعتزالها الفن وارتداء الحجاب هو مسألة شخصية لا تعني الجمهور، ولا يحق له السؤال عن ذلك أو المطالبة به، وأنها ستقوم بذلك في الوقت الذي تراه مناسبا.

وأوضحت اعتابو في تصريح لجريدة “العمق” أنها تتضايق من سؤالها المتكرر عن موعد اعتزالها، كما تستفزها كلمة “التوبة”، قائلة: “لماذا أتوب؟ ماذا أفعل أنا؟ الله وحده هو من يعلم ما في الصدور”.

وعن دعوات مقاطعة المهرجانات الفنية بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة، أعربت اعتابو عن اختلافها مع هذه الدعوات، مؤكدة أن الحياة تستمر ولا يمكن وقف جميع الأنشطة بسبب الأزمات.

وأبرزت الفنانة المغربية أنها تشعر بالحزن تجاه الوضع في غزة، لكنها تؤمن باستمرار الحياة، وإن وقع العكس وأصبحنا نحن من في الأزمة لن تتوقف لديهم الحياة، مشيرة إلى جهود الملك محمد السادس ودعم الشعب المغربي للقضية الفلسطينية.

وعبرت عتابو عن سعادتها باختيارها ضمن الشخصيات الفنية التي وشحت بوسام من قبل الملك محمد السادس، لافتا إلى أنها تواصلت معه في عدة مناسبات ولا يمكنها وصف إنسانيته وتواضعه، حسب تعبيرها.

و نفت اعتابو ما يتردد عن تحريضها للنساء على التمرد على الرجال والأسرة من خلال أغانيها وأفكارها، مؤكدة على احترامها للطرفين ودعوتها لتعزيز الود بينهما لتحقيق استقرار الأسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *