الكرة المغربية

الجيش يسحق شباب الريف برباعية وآسفي تنتصر على سيدي قاسم

تمكن فريق الجيش الملكي من تحقيق فوز كبير على مضيفه شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق الجيش الملكي كل من إلياس حداد في الدقيقة الثالثة، والمهدي برحمة في الدقيقة الخامسة، ومصطفى اليوسفي في الدقيقة 11، والمهدي النغمي في الدقيقة 90 +1.

وستجرى مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط على الساعة السابعة مساء.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق أولمبيك آسفي فوزا على ضيفه اتحاد سيدي قاسم (القسم الوطني الثاني) بهدفين لهدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب المسيرة، برسم ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كمال آيت الحاج (د63) وابراهيم منتصر ضد مرماه (90+3)، فيما وقع هدف فريق اتحاد سيدي قاسم اللاعب أمين محا.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد فاز أمس على ضيفه أمل سوق السبت بثلاثة أهداف لواحد، تعاقب على تسجيلها كل من محمد علي بمعمر في الدقيقة 11، وزكرياء حدراف في الدقيقة 52، وشعيب مفتول في الدقيقة 66، فيما وقع الهدف الوحيد لفريق أمل سوق السبت الذي ينتمي إلى أندية قسم الهواة اللاعب خالذ عبودو في الدقيقة 27.

وستجرى مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل، كما ستقام باقي اللقاءات أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء.