آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البريد بنك يوقع عقد رعاية رسمية مع الاعب البارالمبي أيوب السادني

البريد بنك يوقع عقد رعاية رسمية مع الاعب البارالمبي أيوب السادني

أعلن “البريد بنك” عن توقيع اتفاقية رعاية مع أيوب السادني، العداء البارالمبي المغربي المتخصص في سباقات السرعة 400 متر T47، حيث تم حفل التوقيع بحضور رئيس مجلس الإدارة الجماعية الأمين النجار ورئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة، حميد العوني.

ويُعد أيوب السادني أحد ألمع نجوم الرياضة البارالمبية في المغرب، حيث تألق في دورة الألعاب البارالمبية 2020 وحقق الميدالية الذهبية ورقما قياسيا عالميا. وكرر أداءه ليصبح بطل العالم في بطولة باريس عام 2023، محققا مرة أخرى رقما قياسيا عالميا. ومؤخرا في ماي 2024، عزز أيوب السادني مكانته بفوزه في بطولة العالم في كوبي.

وأوضح البريد بنك في بلاغ له، أن أيوب السادني يُجسّد بتفانيه وإصراره الكبيرين قدوة ملهمة للشباب المغربي، مؤكدا أنه “لهذا السبب، اختار البريد بنك دعم هذا الرياضي الاستثنائي الذي يعكس طموحه ومثابرته القيمة التي تجسد التزامه تجاه الشباب والإدماج”.

وشدد البريد بنك على أنه من خلال رعايته لأيوب السادني، يؤكد على التزامه بالإدماج الاجتماعي وتعزيز بيئة عادلة لجميع المغاربة، وأنه يرغب من خلال هذه المساندة في إلهام الشباب المغربي حول قيم المثابرة والإنجاز، وذلك التزاما منه لشعاره “لكل المغاربة”، بالعمل من أجل جميع المواطنين دون تمييز.

واعتبر المصدر ذاته، أن هذه الشراكة التي تحظى بدعم الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة، تؤكد الرغبة المشتركة في تطوير الرياضة الخاصة بهذه الفئة في المغرب وتعزيز قيم التضامن والإنصاف بشكل غير مباشر.

البريد بنك يوقع عقد رعاية رسمية مع الاعب البارالمبي أيوب السادني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ يوم واحد

    على البريد بانك ان يحل مشكل التطبيق applications البنكي القايم بدن حل يعاني منه الناس بعد ذلك يتم اي شيء اخر.